موقع قصة عشق ينشر مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 16 مترجمة كاملة
مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 16

موقع قصة عشق ينشر مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 16 مترجمة كاملة

Ahmed Ali
2020-12-22T16:58:41+03:00
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

أحدث مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 16 مترجمة كاملة قصة عشق ضجة كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ستشهد الحلقة العديد من الأحداث الشيقة والممتعة والمفاجآت التي لم يتوقعها أحد وستغير أحداث المسلسل بالكامل، وهي تعرض حاليًا الموسم الرابع ومنذ الحلقة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا.

عشاق ومتابعي مسلسل الحفرة ينتظرون بفارغ الصبر أحداث الحلقة الجديدة 16، حيث ستشهد العديد من الأحداث المثيرة، وانعكاسها بعد إعلان وفاة سليم في شكور، وأصبح كل الاهتمام موجهًا لجنكيز أردنت، وليس من السهل تهدئة كومالي الذي كان غاضبًا، بينما كانت خططه للانتقام تستعد مجددًا، دون أن يعرف حقيقة أن أفسون في يده، يسعى ياماك جاهدًا للحفاظ على سلامة النهر في المقدمة.

يذكر أن المسلسل التركي الحفرة الموسم الرابع من المسلسلات التركية التي يشاهدها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، وقد حصد أكبر قاعدة جماهيرية، حيث يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في السعودية، وسيتم بث الحلقة على مدار ساعتين كاملتين، ويمكن متابعة الحلقة مجانًا دون انقطاع عبر موقع قصة عشق.

يعتبر مسلسل Çukur من أشهر المسلسلات التركية التي يتم عرضها في الوقت الحاضر، والذي أصبح أكثر متابعة في الوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول إطار الدراما والتشويق والحركة، وتستهدف حلقاته كل من عالم الجريمة والعصابات وحياة العاملين في هذا المجال، وهو حي كبير في اسطنبول تحكمه عائلة كوسوفالي، والذي يفضح العديد من القوانين التي لا يمكن لسكان المنطقة انتهاكها، وأبرزها تهريب المخدرات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */