صحة خبر وفاة الممثلة عتيقة طوبال في الجزائر
خبر وفاة الممثلة عتيقة طوبال

صحة خبر وفاة الممثلة عتيقة طوبال في الجزائر

Ahmed Ali
2020-12-21T15:08:25+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 ديسمبر 2020

تداولت منصات إخبارية خبر وفاة الممثلة عتيقة طوبال في الجزائر الأمر الذي أثار ضجة واسعة، في حين نفت مصادر مقربة من الفنانة الجزائرية خبر وفاتها الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الساعات الماضية.

وقالت المصادر أن خبر وفاة الفنانة الجزائرية عتيقة طوبال عارٍ عن الصحة، مشيرة إلى أنها دخلت العناية المركزة بعد إجراء عملية دقيقة في الظهر وذلك بعد معاناة طويلة قضتها الفنانة مع آلام فائقة في الظهر خلال السنوات الماضية، كما طلبت عتيقة من جمهورها الدعاء لها.

وكانت الفنانة الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق عن سقوطها ومعاناتها من آلام كبيرة، لكنها لم تكن تعلم سبب الألم إلى أن أخبرها طبيب بوضعها الصحي.

يجدر الذكر أن شائعات الوفاة طالت الفنانة الجزائرية عتيقة طوبال عدة مرات وهو ما تسبب باستياء بالغ لها ولجمهور محبيها في دولة الجزائر.

وتعد عتيقة طوبال من الممثلات البارزات على الساحة الفنية الجزائرية واشتهرت بأدوارها الكوميدية، كما لها مساهمات في تألق السينما في دولة الجزائر.

وكانت أولى بدايات الفنانة الجزائرية في عمر السابعة عشر على خشبات المسرح الجزائري، وعرفت من خلال عملها مع عمالقة المسرح في ذلك الوقت.

وفي تصريحات سابقة للفنانة الجزائرية عتيقة طوبال قالت أن قصر قامتها لا يزعجها ولا يؤثر على مسيرتها الفنية لكن جل ما عانت منه خلال عدة سنوات قضتها في الفن هو حالة التهميش التي تلاحق الفنانات من جيلها، وهو ما قد يؤثر سلبا على الفن في الجزائر أيضا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */