من هم اولاد الشيخ الراحل ناصر صباح الاحمد الكويتي؟
من هم اولاد الشيخ الراحل ناصر صباح الاحمد

من هم اولاد الشيخ الراحل ناصر صباح الاحمد الكويتي؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 ديسمبر 2020

من هم اولاد الشيخ الراحل ناصر صباح الاحمد حيث توفي الشيخ ناصر صباح الأحمد، الابن الأكبر لأمير الكويت السابق، اليوم الأحد 20 ديسمبر 2020 عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مرير مع المرض، بحسب وسائل إعلام محلية.

وكان الفقيد وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الكويت قبل تشكيل الحكومة الجديدة التي أدت اليمين أمام مجلس الأمة الأسبوع الماضي.

ونعى مغردون كويتيون خسارة بلادهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فيما قدم خليجيون وعرب تعازيهم للكويت، فيما أفادت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) الرسمية بدفن الراحل غدًا الاثنين.

عاش المتوفى في السنوات الأخيرة في صراع مع مرض السرطان، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في ألمانيا لاستئصال ورم في الرئة عام 2018، فيما كان يخضع لفحوصات طبية مستمرة من حين لآخر.

وكان الشيخ ناصر الصباح في الولايات المتحدة لتلقي العلاج، قبل عودته إلى الكويت عقب وفاة والده، ليكمل رحلة علاجه في مستشفيات بلاده.

وتأتي وفاة الشيخ ناصر الصباح بعد أقل من 3 أشهر على رحيل والده الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر 91 عاما في مايو كلينك بالولايات المتحدة الأمريكية.

من هم اولاد الشيخ الراحل ناصر صباح الاحمد

تزوج ناصر صباح الاحمد في عام 1969م من الشيخة حصة صباح السالم الصباح، ولهما من الأبناء سبعة، وهم دانه (رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في الكويت)، عبد الله، بيبي صباح، فهد، فتوح.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */