طريقة تفعيل رسائل الاعلانات stc بشكل مجاني في السعودية
طريقة تفعيل رسائل الاعلانات stc

طريقة تفعيل رسائل الاعلانات stc بشكل مجاني في السعودية

Ahmed Ali
2020-12-20T16:15:46+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 ديسمبر 2020

طريقة تفعيل رسائل الاعلانات stc بشكل مجاني في السعودية حيث ترسل شركة الاتصالات السعودية STC عروض متنوعة من خلال الرسائل الترويجية للخدمات التي تقدمها للمشتركين عبر الهاتف المحمول، كما تقدم العديد من المسابقات التي يرغب البعض في المشاركة فيها، لذلك نرى بعض العملاء يبحثون عن طريقة لتفعيل خاصية الرسائل الترويجية لاستلامها من stc ويمكن تفعيلها بالآتي:

لتفعيل خدمة تفعيل رسائل الاعلانات stc بشكل مجاني، يتم فتح رسالة جديدة ويتم كتابة الرقم التالي 3322 في الرسالة على الرقم 900 واضغط على إرسال، وستصلك رسالة تأكيد بنجاح العملية وتفعيل استقبال الإعلانات رسائل من شركة الاتصالات السعودية.

خدمة الرسائل الدعائية والترويجية التي تستخدم نظام الرسائل القصيرة كأحد الوسائل الإعلانية والإعلامية الجديدة، حيث تستخدمه الشركات للإعلان عن خدماتها وعروضها وتميزها بخدمة الرسائل الترويجية عند الطلب.

وتعتبر من الحلول التي تقدمها stc للشركات والمؤسسات التجارية حتى يتمكنوا من الترويج من خلالها لجميع المشتركين دون تحديد للوصول مباشرة على الهواتف المحمولة، تتميز هذه الرسائل بالسهولة والتكلفة المنخفضة، ولا توجد فرصة تسويقية أفضل منها للوصول إلى جميع المشتركين بشكل مباشر.

طريقة الغاء رسائل الاعلانات stc بالخطوات التفصيلية

توفر شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها القدرة على التحكم في استقبال الرسائل الترويجية غير المرغوب فيها، وتوفر العديد من الخيارات للعملاء خاصة عند الاشتراك في خدمة التحكم في الرسائل، ويتم ذلك وفق ما يلي:

لحجب الرسائل الإعلانية تمامًا أرسل 3311 إلى 900، ولإعادة استقبال الرسائل الإعلانية بالكامل أرسل 3322 إلى 900.

لحظر الرسائل الإعلانية من مرسل معين، أرسل اسم المرسل أو رقمه إلى 801001.

لإلغاء حظر الرسائل الإعلانية، أرسل اسم المرسل أو رقمه إلى 801002.

للاستعلام عن تفاصيل القائمة السوداء، أرسل رسالة فارغة إلى 801001.

لإلغاء حظر جميع الأسماء المحظورة، أرسل DELALL إلى 801002.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */