شاهد: نزال بدر هاري اليوم 2020 بث مباشر badr hari live
نزال بدر هاري اليوم 2020 بث مباشر

شاهد: نزال بدر هاري اليوم 2020 بث مباشر badr hari live

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali20 ديسمبر 2020

نزال بدر هاري اليوم 2020 بث مباشر badr hari live حيث سيواجه المغربي والبطل العالمي في الكيك بوكسينغ، بدر هاري، منافسه الروماني بنجامين أديغبويي، في المباراة التي ستقام في روتردام ضمن مسلسل “جلوري 76” مساء اليوم السبت 19 ديسمبر 2020.

سيشهد جيل رادوم أرنهيم الهولندي معركة تاريخية بين البطلين بدر هاري ومنافسه بنجامين أديغبويي، حوالي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

نزال بدر هاري اليوم 2020 بث مباشر اضغط هنا

وتوصف مواجهة اليوم بأنها معركة القرن، خاصة وأن المواجهة الأخيرة بينهما كانت عام 2016، وانتهت بانتصار المقاتل ريكو بعد انسحاب بدر هاري بسبب الكسر الذي أصابه.

ونشر عدد من النشطاء المغاربة صورًا للبطل بدر هاري، متمنين له التوفيق والنصر في مباراة “الانتقام” من ريكو، في إشارة إلى أن القناة المجانية الوحيدة التي ستبث المباراة الكبرى هي فيرونيكا.

كما سيتم بث المعركة على قناة Zico Sport الألمانية وقناة Veronica الهولندية وSports TV وsport fight وbox tv.

لفترة طويلة، كان الجميع في حالة ترقب كبيرة، ولا يزال هاري وبنجامين أديبجوي في أقوى مباراة في العالم، القمة العالمية.

تجمع هذه المباراة النيجيري بنيامين أديجوي، وهو روماني وله معجب كبير على مستوى العالم وسبق له الفوز بالعالم في أقسى وأشرس مباريات قمة في العالم.

لعب بدر هاري في الوزن الثقيل مباراة لا تقل أهمية عن مباراة حبيب التي سحرت العالم أجمع، هذه المعركة من أقوى المباريات في العالم.

إنها أخطر رياضة في العالم، وهم يعترفون بأنها رياضة احترافية حتى الموت، من يدخل الحلبة لا ينتظر الخروج، هكذا يقولون عنه، لكن له جماهيرية كبيرة في العالم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.