من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا وما هو تخصصها؟
من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا وما هو تخصصها؟

Ahmed Ali
2020-12-19T20:52:39+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا وما هو تخصصها؟ من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على إجابة، في إشارة إلى أن حساب الدكتورة خلود على الإنترنت من الحسابات التي تتلقى قدرًا كبيرًا من التفاعل من المستخدمين، حيث تحظى مقاطع الفيديو التي تنشرها بملايين المتابعين، وكذلك الصور التي تنشرها، مما يثير فضول المستخدمين للتعرف على هذه الشخصية.

تعتبر الدكتورة خلود ويكيبيديا من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي، مع أكثر من ثلاثة ملايين متابع وهي شابة كويتية درست الطب البشري وتعمل في مستشفى طبي، وتعمل إلى جانب عملها كطبيبة في مجال الموضة حيث تحب الموضة والأزياء، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تشارك صور وفيديوهات من حياتها اليومية، وتفاصيل عن حياة عائلتها.

بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال الدعاية والإعلان حيث أنها تقدم إعلانات لماركات مختلفة في دولة الكويت وهو عمل يدر عليها الكثير من الأرباح، وهي متزوجة من شاب اسمه أمين، ولديهما أربعة أبناء يتميزون بملامح جميلة، وتنشر عبر حساباتها صورًا وفيديوهات لأطفالها.

يتابع الدكتورة خلود على موقع انستقرام الشهير المتخصص بالصور أكثر من 3 ملايين متابع من مختلف الدول العربية، وهذا الرقم يدل على الحب الكبير الذي تحظى به والقبول الواسع الذي لاقته من الجمهور العربي، وهناك العديد من الحسابات على انستجرام تحمل اسم الدكتورة خلود، وهم يحاولون كسب الشهرة من خلال نسخها ونشر صورها بسبب الإقبال الكبير عليها، ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي “من هنا“.

دكتور خلود سناب شات

Snapchat من أكثر المواقع المفضلة لمستخدمي الإنترنت من دول الخليج العربي، لما يتمتع به من ميزات متعددة، بما في ذلك القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو والصور، واستخدام الفلاتر المختلفة التي تضفي لمسة تجميلية على الصور أو مقاطع الفيديو، وهي كذلك أيضًا وسيلة لشعبية سريعة.

 ويمكنك الحصول على الآلاف من المتابعين من خلال هذا التطبيق، مهما كانت اهتمامات المستخدم، سيجدون من يهتم بمحتواه نظرًا للتنوع الكبير بين مستخدميه، وتعد الدكتورة خلود من أشهر مستخدمي هذا الموقع حيث تنشر يومياتها مع عائلتها من خلاله، ويمكنك الوصول إلى د. خلود “من هنا“.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.