ماهو برنامج سوارم Swarm وكيفية تحميله والتسجيل فيه
ماهو برنامج سوارم Swarm

ماهو برنامج سوارم Swarm وكيفية تحميله والتسجيل فيه

Ahmed Ali
تطبيقات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

ماهو برنامج سوارم Swarm الجديد الذي يبحث عنه مالكو هواتف Android و iPhone، لقد انتشر البحث عن معلومات عن التطبيق الجديد ومميزاته مما جعله محط أنظار كثير من الناس، مما جعلنا نبحث عن معلومات حول التطبيق للتعرف عليه أكثر ، لذا تابعونا بتفاصيل عن ماهية السرب برنامج.

ما هو برنامج سوارم Swarm؟

برنامج Swarm هو التطبيق الجديد للأجهزة التي تعمل على نظامي Android و iOS، حيث يتيح هذا التطبيق لجميع مستخدميه مشاركة موقعهم الجغرافي عبر الشبكة الاجتماعية، ويسمح للمستخدمين بالتحقق من موقعهم الجغرافي ويسمح لهم بوضع خطط مستقبلية مع الأصدقاء ومعرفة من هو في الجوار.

وهو تطبيق مصاحب لـ Forsquire في التطبيق، تم تحسين توصيات المستخدم، ويعتبر التطبيق أحد أكثر التطبيقات تنافسية في عملية التحقق مقارنة بتطبيق Forsquire، ولا يتطلب الإصدار الجديد من المستخدمين التحقق من أجل تبادل المواقع أثناء وجودهم مع أصدقائهم.

وقد أطلق ميزة جديدة تسمى مشاركة الحي والتي يمكنها مشاركة الموقع الجغرافي العام للمستخدمين في الخلفية بدلاً من تحديد الموقع بدقة على الخريطة، وحفظ الموقع الجغرافي للمستخدمين والمسافة المشتركة فقط بعيدًا وتقريبيًا للمنطقة مع الأصدقاء، ويمكن تنشيطه أو إخفاؤه في أي وقت عن طريق التمرير إلى اليمين على الشريط الأصفر في التطبيق.

ميزات تطبيق سوارم

يحتوي تطبيق Swarm على العديد من الميزات التي جعلته مختلفًا عن التطبيقات الأخرى لتغيير الموقع، وبسبب ميزاته المتنوعة جعله محط أنظار الكثير من الأشخاص، لذا فإن أهم ميزات تطبيق Swarm هي الآتي:

يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة مواقعهم الجغرافية مع الشبكات الاجتماعية، كما يسمح للمستخدمين بتسجيل الوصول في عملية التحقق لمنحهم الموقع الجغرافي، ويُسمح بوضع الخطط مع الأصدقاء، بالإضافة إلى سهولة التواصل مع الأصدقاء طوال الوقت.

يقدم التطبيق العديد من الطرق للتواصل السريع، ويمكن للمستخدم إرسال رسائل محادثة للأصدقاء عبر Facebook Messenger، ويدعم إرسال الرسائل القصيرة والمكالمات القصيرة، كما يدعم ميزة تشغيل وإيقاف التنبيهات لأصدقائك، ويمكن للمستخدم اختيار التنبيه عند تسجيل الدخول لأي صديق.

يعتبر تطبيق Swarm من التطبيقات المجانية التي تم توفيرها لجميع مستخدمي الهواتف الذكية في العالم، والتسجيل في التطبيق سهل للغاية، ويتم ذلك عن طريق القيام بما يلي:

قم بتنزيل التطبيق من متجر هاتفك.

انقر فوق تسجيل الدخول بحساب Facebook، وستتم الموافقة، وبهذا سيكون لديك حساب في التطبيق.

أو انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google Gmail.

أو انقر فوق إنشاء حساب جديد وأدخل بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول وكلمة المرور وأنشئ حسابك.

يمكن تنزيل تطبيق Swarm للأجهزة الذكية بسهولة من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، والذي وفر إصدارًا مختلفًا للهواتف الذكية ليسهل على المستخدمين تنزيل التطبيق والاستمتاع بالمميزات الرائعة التي يحتويها للمشاركة الجغرافية للموقع من هنا.

يمكن تنزيل تطبيق Swarm لهواتف Android مثل Samsung وHuawei وRedmi والأجهزة الأخرى بسهولة من خلال متجر Google Play الذي يحتوي على جميع تطبيقات Android، حتى تتمكن من تنزيل التطبيق مباشرة من خلال البحث عن اسم التطبيق أو تنزيله مباشرة “من هنا“.

ويمكنك تنزيل تطبيق Swarm لهواتف iOS مثل iPhone وiPad وiPod من خلال متجر Apple، ما عليك سوى البحث عن اسم التطبيق باللغة العربية أو الإنجليزية Swarm وتثبيته على الهاتف، ويمكن تنزيله مباشرة من المتجر “من هنا“.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */