من هي زوجة سعد الفرج وكم عدد زوجاته؟
من هي زوجة سعد الفرج

من هي زوجة سعد الفرج وكم عدد زوجاته؟

Ahmed Ali
2020-12-19T15:37:44+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

من هي زوجة سعد الفرج وكم عدد زوجاته؟ وهي من الأمور يريد محبو الفنان والمخرج والمنتج الكويتي سعد الفرج معرفتها، حيث يعتبر الفنان من أهم وأشهر الفنانين الكويتيين الذين لهم تأثير كبير في الساحة الفنية، مع العديد من الأعمال الفنية المميزة سواء في الكتابة أو الإخراج أو التمثيل.

سعد الفرج ممثل كويتي من مواليد عام 1938، شارك في كتابة الأعمال المسرحية والتلفزيونية التي حققت نجاحات واسعة، بالإضافة إلى مشاركته في الإنتاج والإخراج حتى أصبح من أهم المخرجين في دول الخليج العربي، وكان لسعد موهبة استثنائية ساعدته على التفوق في مجال الفن، لكنه صقل موهبته الدراسية وحصل على الشهادات التالية:

دورة في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية، شهادة في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة الأمريكية، دبلوم في الإخراج المسرحي من لوس أنجلوس، بكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة.

من هي زوجة سعد الفرج وكم عدد زوجاته؟

تزوج الفنان سعد الفرج من فايزة بكر يونس شقيقة سناء بكر يونس، ومن وعد المطربة والإعلامية الكبيرة دنيا بكر يونس، فايزة بكر يونس أنجبت ولدًا يدعى فهد، وكانت فايزة الزوجة الثانية في حياة سعد فرج، فتزوج من قبلها، وأنجب منها ثلاثة أولاد: بدر وفرج وجبل.

دنيا بكر يونس ويكيبيديا

بدأت العمل الإعلامي والإذاعي منذ طفولتها المبكرة ولم يتجاوز عمرها العشر سنوات، وذلك من خلال مشاركتها في العديد من البرامج للأطفال، وشاركت لأول مرة بصوتها على راديو جدة، على شكل سلسلة صوتية، وحصلت على البكالوريوس من كلية التربية بالرياض عام 1393 هـ.

كما حصلت على دورة متميزة في العلاقات من معهد الرياض عام 1980 م، وحصلت على دورة اللغة الإنجليزية من معهد البحث العلمي في مدينة بريطانيا، وحصلت لندن على العديد والعديد من الدورات التي جعلتها متميزة في مجالها الإعلامى والتنافسي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */