من هو زوج دنيا بكر يونس وما هي جنسيته؟
زوج دنيا بكر يونس

من هو زوج دنيا بكر يونس وما هي جنسيته؟

Ahmed Ali
2020-12-19T12:46:12+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

من هو زوج دنيا بكر يونس وهي من أمهر وأشهر الإعلاميات السعوديات، حيث حققت العديد من الإنجازات على مدار مسيرتها المهنية التي امتدت لأكثر من 40 عامًا في التلفزيون السعودي والخليجي.

دينا بكر يونس من أشهر الإعلاميات السعوديات على التلفزيون السعودي، ولها تاريخ كبير في مجال الإذاعة والتلفزيون، ولدت عام 1952 بالرياض، وحصلت على بكالوريوس كلية التربية بالرياض عام 1973، ثم حصلت على دورة تخصصية في معهد الإدارة عام 1980.

بدأت دنيا في مجال الإذاعة والتلفزيون عندما كانت في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في برنامج إذاعي في جدة وشاركت أيضًا في برامج الأطفال على القناة الأولى، ثم قدمت العديد من البرامج الاجتماعية والمتنوعة.

من هو زوج دنيا بكر يونس وما هي جنسيته؟

تزوجت دنيا بكر يونس من رجل سوري قبل أكثر من 30 عامًا وأنجبت منه أطفالًا، لكنها انفصلت عنه فيما بعد، ولم يتم الإعلان عن لقب الزوج أو هويته حفاظًا على الخصوصية بعيدًا عن الأضواء، لكن أبناء دنيا لم ينالوا الشهرة في وسائل الإعلام كما كانت والدتهم وعائلتها في مجال الفن والإعلام.

شاركت دنيا بكر في العديد من الأعمال المختلفة في الإذاعة والتلفزيون السعودي والخليجي لأكثر من 30 عامًا، بالإضافة إلى أعمال تطوعية وخيرية أخرى بعيدة عن مجال الإعلام. فيما يلي أهم أعمالها:

شاركت في MBC FM من عام 1996 حتى 2000، إعداد وتقديم البرامج على قناة دبي، مراسلة مجلة الديوان، عضو في الجمعيات الخيرية المختلفة بالمملكة، تقديم وإعداد برنامج عاداتنا الذي يعرض خلال شهر رمضان عام 2007، المشاركة في برامج متنوعة في المملكة العربية السعودية،

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */