صور: تسريب امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 التجريبي بالإجابات في مصر
تسريب امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 التجريبي

صور: تسريب امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 التجريبي بالإجابات في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

تسريب امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 التجريبي بالإجابات حيث سيقدم طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية امتحان التدريب في مواد الفلسفة والمنطق والفيزياء، للتدريب على شكل أسئلة وشبكات اختبار ومنصة الامتحان، والامتحان متاح من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً بدون درجات.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطوات دخول الامتحان التجريبي الإلكتروني لطلبة الثانوية العامة، والذي بدأ يوم الثلاثاء 15 ديسمبر، موضحة أن أولى خطوات دخول الامتحان تبدأ بتسجيل الطالب على منصة الاختبار والضغط على أيقونة الاختبار على الشاشة الرئيسية للجهاز اللوحي ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لكل طالب A ثم الضغط على تسجيل الدخول.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، يتم إدخال رمز الامتحان “الجلسة” بعناية، ويجب على الطالب أن يراعي أن هذا الرمز يتكون من 9 أرقام، بشرط إدخال رمز الجلسة في بداية الامتحان وليس قبل انطلاقه، مبيناً أنه بعد إدخال رمز الاختبار في النموذج صحيح أن الطالب ينقر على أيقونة “ابدأ”، ثم يبدأ الاختبار وسيبدأ الطالب في الإجابة على الأسئلة.

1 1 - غزة تايم - Gaza Time2 1 - غزة تايم - Gaza Time

بالتزامن مع انعقاد امتحان الفيزياء التجريبي للصف الأول ثانوي اليوم السبت 19 ديسمبر، يبحث العديد من الطلاب عن الأسئلة المذكورة في الامتحان، وذلك لدراستها بشكل جيد حتى يتمكنوا من اجتياز الامتحان بسهولة، حيث تسعى وزارة التربية والتعليم إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي تجعل عملية إجراء الامتحانات عادلة وخالية من الاحتيال والتسرب.

في هذه الساعات ارتفعت معدلات البحث حول صور تسريب امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 التجريبي بالإجابات المقرر الانتهاء منها مساء اليوم السبت، والتي أكدت وزارة التربية والتعليم أن كل الشائعات حول تسريب امتحان الفيزياء التجريبي غير صحيحة، حيث تتابع بدقة كبيرة عملية استكمال الامتحانات التجريبية بالشكل الصحيح، وذلك للتأكد من أن الامتحانات تتم بشكل عادل، بالإضافة إلى أن الامتحانات التجريبية تتم بدون درجات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */