reg.takmeely.jo رابط تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 لعمال المياومه 2021 في الأردن
تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 لعمال المياومه 2021

reg.takmeely.jo رابط تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 لعمال المياومه 2021 في الأردن

Ahmed Ali
2020-12-19T11:41:54+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 ديسمبر 2020

reg.takmeely.jo رابط تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 لعمال المياومه 2021 حيث أعلنت صنوق المعونة الوطنية في الأردن رابط التسجيل لتقديم طلبات الاستفادة من برنامج الدعم التكافلي التكميلي، مشيرًا في بيانه إلى أن عملية تسجيل الدعم اليومي ستبدأ مساء يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر 2020م.

وأكد معالي وزير التنمية الاجتماعية الأردني السيد أيمن مفلح أن صندوق المعونة الوطنية سيبدأ، حتى نهاية الشهر الجاري، في تسجيل بيانات المواطنين، في إشارة هذه المعاناة ستشمل طلبات المتقدمين ابتداء من اعتبارًا من يناير المقبل، عندها تتواصل الوزارة مع المتقدمين أو من خلال نشر أسماء المستفيدين من هذا الدعم عبر الإنترنت.

رابط تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 لعمال المياومه 2021 من هنا

وذلك من خلال موقع صندوق المعونة الوطنية reg.takmeely.jo، والذي يمكنك زيارته فور بدء التسجيل على الرابط التالي “هنا” وإدخال رمز لتقديم طلب للحصول على نموذج على الفور، حيث يمكنك تسجيل جميع المعلومات التي تطلب التسجيل عليها حتى يتمكن المواطن من الحصول على هذا الدعم.

للتسجيل في دعم العمالة اليومية، يجب على المواطن اتباع الشروط والتعليمات الخاصة للحصول على تسجيل تكافل ساري المفعول 3 يضمن للمواطن دفع قيمة هذا الدعم، كمصدر مسؤول داخل وزارة التنمية الاجتماعية، حيث أن الوزارة خصصت 10 آلاف أسرة أردنية للاستفادة من هذا الدعم.

وذلك في حال كان رب أسرة مقدم الطلب عامل باليومية لم يسبق له العمل في أي جهة حكومية، ولديه دخل محدود، في إشارة إلى أن تسجيل مقدم الطلب لهذا الدعم يتم عبر الإنترنت فقط من خلال موقع تكافل فقط، أوضح صندوق المعونة الوطنية أن هناك عددًا من الشروط التي يجب أن يستوفيها كل من يسجل في دعم التكافل، وهي:

  • يجب ألا يكون الموظف مشتركًا في الضمان الاجتماعي في الأردن.
  • ألا يكون لمقدم الطلب زوجة أو أبناء يعملون في الخدمة الحكومية.
  • ألا يمتلك مقدم الطلب أي مركبة نقل مشتركة أو عامة باسمه.
  • ألا يتقاضى المتقدم راتبًا أو إعانة من الصندوق خلال الفترة الحالية.
  • ألا يكون لمقدم الطلب أي عقار أو أرض باسمه أو سيارات راقية أو حديثة.
  • ألا يكون المتقدم من المتقاعدين من الجيش الأردني أو الضمان الاجتماعي.
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */