غزة: صندوق اقراض الطلبة ينشر رابط فحص الاستفادة من القروض
صندوق اقراض الطلبة

غزة: صندوق اقراض الطلبة ينشر رابط فحص الاستفادة من القروض

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali17 ديسمبر 2020

أعلن صندوق اقراض الطلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين عن انتهاء فرز الطلبات المقدمة من الطلبة للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الأول 2021/2020.

وأضاف، أنه على الطلبة المتقدمين بطلبات للقروض والمدققة طلباتهم الدخول لحساباتهم الالكترونية الخاصة بهم على موقع الخدمات الالكترونية للصندوق لفحص الاستفادة من القرض.

رابط فحص الاستفادة من القروض لعام 2020/ 2021 من هنا

وفي حال الاستفادة إجراء الموافقة الإلكترونية على القرض، ومن ثم التوجه للمكان المخصص في المؤسسة التعليمية لتوقيع المستندات المالية لاستكمال الحصول على القروض.

يشار إلى أن توقيع الكمبيالات يبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 20 ديسمبر 2020، ولغاية نفاد المبلغ المخصص بموعدٍ أقصاه يوم الأحد الموافق 31 يناير 2021.

يمكن لجميع الطلاب في فلسطين والمهتمين بالتقدم للحصول على قروض دراسية من صندوق إقراض الطلاب لمؤسسات التعليم العالي، إدخال رابط الصندوق وفحص الطلب وتأكيده والموافقة عليه، وقد قمنا بتضمين الرابط لتسهيل الأمر على الطلاب عند تحقيق.

يتمثل دور صندوق الإقراض الطلابي في مساعدة الطلاب الفلسطينيين في استكمال العملية التعليمية، بالنظر إلى الظروف المالية التي يمر بها المواطنون الفلسطينيون، والتي قد تؤثر على العملية التعليمية وتعوقها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */