العراق: نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول موقع ناجح
نتائج السادس الاعدادي 2020

العراق: نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول موقع ناجح

Ahmed Ali
2020-12-17T14:19:43+03:00
دوريات
Ahmed Ali17 ديسمبر 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول موقع ناجح ونتائج القبول المركزي للسنة الدراسية 2021، بالإضافة إلى الحدود الدنيا وذوي شهداء الحشد الشعبي، وذوي ضحايا الارهاب، ذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث.

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول موقع ناجح من هنا

من جهتها، ثمنت لجنة التعليم النيابية دور وجهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إنجاز ملف القبول المركزي للعام الدراسي 2021/2020

وبارك رئيس اللجنة الدكتور مقدام الجميلي في كلمته خلال فعاليات إعلان القبول المركزي النتائج والإجراءات المعتمدة في إنجاز هذا الملف واستيعاب الأعداد المتزايدة للطلبة من خريجي الدراسية الإعدادية وقبولهم في الجامعات مثمنا دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وطاقمها المختص في تحقيق هذا المنجز المهم وتكييف خطة القبول بما يحقق طموح الطلبة العراقيين وعوائلهم.

وأشاد في الوقت نفسه بإصرار الطلبة على النجاح وتحقيق التفوق على الرغم من التحديات الطارئة على المستوى الصحي والاقتصادي.

يمكن الحصول على نتائج القيد في الجامعات العراقية من خلال الدخول على رابط البوابة الالكترونية للتعليم العالي وتخطيط وكتابة رقم الامتحان وبعدها تظهر نتيجة القيد.

يذكر أنه تم فتح باب التسجيل على استمارة القبول المركزية، من اجل التسجيل في الجامعات العراقية في تشرين الأول الماضي، وتم تمديد فترة التسجيل.

وهنا اعلنت وزارة التربية العراقية اليوم نتائج التسجيل في الجامعات العراقية لمختلف المحافظات، حيث أشارت الحدود إلى درجة عالية من القبول بالقطاع الطبي، بسبب زيادة الطلب عليه من قبل طلاب الصف السادس البيولوجي والتطبيقي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */