ادعم بسنت.. فيديو بسنت فتاة ميت غمر كامل يتصدر حديث منصات التواصل
فيديو بسنت فتاة ميت غمر كامل

ادعم بسنت.. فيديو بسنت فتاة ميت غمر كامل يتصدر حديث منصات التواصل

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali15 ديسمبر 2020

تصدر فيديو بسنت فتاة ميت غمر كامل حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث دعت فتاة مصرية حسابها على تويتر لمساعدتها بعد أن تم تهديدها بالقتل وتشويه جسدها بـ “ماء النار” بعد أن قدمت شكوى للشرطة بأنها تعرضت لتحرش جنسي من قبل عدة أشخاص في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وتصدّر هاشتاغ ادعم بسنت، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد تعرّض بسنت، التي أصبحت معروفة في وسائل الإعلام بـ “فتاة ميتة غمر”، بتعرضها لتهديدات بالقتل والاعتداء الجسدي بعد تقديم بلاغ ضد 7 الأشخاص الذين تحرشوا بها واعتقلوا بعد ذلك على ذمة التحقيق.

وكان عدد من الشباب قد أقاموا “مجموعات” على مواقع التواصل الاجتماعي لتهديد بسنت إذا لم تتنازل عن شكواها ضد ما اتهمته بالتحرش بها الخميس الماضي، حتى سارعت الجهات المختصة بحبسهم على ذمة التحقيق لمدة 15 يوم.

ونشرت تلك المجموعات صورًا خاصة للفتاة، متهمة إياها بإثارة غرائز الشباب بسبب ملابسها التي وصفوها بأنها غير محتشمة.

فيديو بسنت فتاة ميت غمر كامل

ونشر المحامي هاني عبادة، الذي يدافع عن أحد المتهمين بالتحرش، مقطع فيديو يهدد الفتاة بمقاطع فيديو وصور خاصة، وهو ما يضعها تحت المساءلة القانونية.

وعلى الفور أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة لدعم بسنت البالغة من العمر 23 عامًا، وطالبوا بمحاسبة التهديدات وإحالتهم إلى القضاء للحصول على جزاء عادل.

وكان الشبان قد نفوا في تصريحاتهم أمام النيابة العامة تحرشهم بالفتاة، مؤكدين أنهم تجمعوا للمشاهدة فقط، وقال محامي المتهمين: “أهالي ميت غمر غاضبون من القبض على الشاب، كما يجب محاسبة الفتاة، فكيف تمشي شبه عارية في مجتمع ريفي محافظ وقبلها تنشر صور عارية على فيسبوك”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */