تسريب حل امتحان اللغة العربية أولى ثانوي تجريبي 2020 تابلت شاومينج
حل امتحان اللغة العربية أولى ثانوي تجريبي 2020

تسريب حل امتحان اللغة العربية أولى ثانوي تجريبي 2020 تابلت شاومينج

Ahmed Ali
2020-12-15T14:02:42+03:00
دوريات
Ahmed Ali15 ديسمبر 2020

تسريب حل امتحان اللغة العربية أولى ثانوي تجريبي 2020 تابلت شاومينج في الأيام الأولى من الامتحانات التجريبية للسنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الأول في منصة بيرسون التعليمية وأداء الاختبارات التجريبية أونلاين عبر المنصة من المنزل دون الذهاب إلى المدرسة، حيث بدأت التسريبات بالظهور من جديد عبر منصات السوشيال ميديا.

سننشر لكم اليوم تتسريب حل امتحان اللغة العربية أولى ثانوي تجريبي 2020 تابلت شاومينج الذي من المقرر أن يخضعوا للاختبارات التجريبية عبر منصة بيرسون التعليمية، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتقنية التعليم وفيما يلي أبرز الصور المسربة في الامتحان وهي كالتالي: –

يوافق اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 أول أيام الامتحانات التجريبية لطلبة الصف الأول الثانوي، للاختبارات الإلكترونية التجريبية التي سيتم إجراؤها على الجهاز اللوحي، وفق تطور نظام التعلم المصري، حيث يسعى الكثير من الطلاب للحصول على أسهل الطرق لحل الامتحانات، وإليك بعض التسريبات في الامتحانات.

01 - غزة تايم - Gaza Time1 - غزة تايم - Gaza Time2 - غزة تايم - Gaza Time

من المقرر أن يقوم نحو 700 ألف طالب وطالبة من جميع محافظات مصر بأداء امتحان اللغة العربية للسنة الأولى من المرحلة الثانوية ضمن الامتحانات التجريبية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم لاختبار الشبكات والمنصة الإلكترونية والتعرف على الطلاب.

وذلك بطريقة الاختبار وطريقة طرح الأسئلة في نظام التقييم الجديد، وتسمح الوزارة لطلاب المرحلة الثانوية الأولى بالامتحان على المنصة حيث يمكنهم دخول المنصة سواء من المنزل أو المدرسة.

تعمل وزارة التربية والتعليم على تأمين أسئلة الامتحانات بشكل آمن، خاصة بعد التسريبات التي حدثت في السنوات السابقة ، وفي نظام الامتحانات الجديد يصعب تسريب الامتحانات الإلكترونية بسبب أنظمة الحماية التي تتبعها الوزارة لحماية هذه الأسئلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */