شاهد: فضيحة سولاف جليل تشعل مواقع التواصل في العراق
فضيحة سولاف جليل

شاهد: فضيحة سولاف جليل تشعل مواقع التواصل في العراق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali15 ديسمبر 2020

أشعل فيديو وصور فضيحة سولاف جليل مواقع التواصل الاجتماعي العراقية خلال الساعات الماضية، حيث تعتبر من أجمل الممثلات العربيات في الوطن العربي.

سلاف جليل، ثلاثة وثلاثون سنة، فنانة عراقية، لكنها ولدت في الأردن، مما يشير إلى موهبتها الشديدة منذ طفولتها.

بدأت التمثيل منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، وقد أثارت إعجاب الجميع واكتسبت شهرة من خلال تعريف الأطفال بالبرامج التلفزيونية.

حازت سولاف جليل على العديد من الجوائز المتميزة مثل جائزة الإبداع الذهبي وشهادة تقدير، كما حصلت على جائزة مالية كأفضل ممثلة ناشئة في مهرجان الإعلام العربي بالقاهرة عام 2008.

قدمت الفنانة الجميلة سلاف جليل العديد من الأعمال الدرامية المتميزة التي اكتسبت من خلالها شهرة واسعة في العالم العربي وأحبها الجمهور العربي.

فضيحة سولاف جليل

نشرت الفنانة العراقية العديد من الصور لها عبر موقعها الرسمي على إنستجرام، وصل فيها عدد متابعيها إلى أكثر من مليوني شخص يتابعون صورها باستمرار ويبدون الإعجاب والتعليق بشكل دائم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية في دولة العراق عمليات بحث واسعة حول اسم الفنانة سلاف جليل، وتعليقات عديدة ومتنوعة من قبل محبيها ومتابعيها ، وجاءت كل هذه التعليقات بعد أن نشرت الفنانة سلاف جليل عددًا من الصور لها. على صفحتها الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */