وفاة هند القحطاني في السعودية .. ما صحته؟
وفاة هند القحطاني

وفاة هند القحطاني في السعودية .. ما صحته؟

Ahmed Ali
2020-12-15T13:41:21+03:00
دوريات
Ahmed Ali15 ديسمبر 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 بنشر خبر وفاة هند القحطاني في السعودية،  وهي سعودية الجنسية كانت تعيش في قصرها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت أحد المواقع الإخبارية نقلًا عن مصادر وصفت بأنها مقربة منها، أن الناشطة هند القحطاني توفيت نتيجة حادث مروري مؤسف في ولاية تكساس الأمريكية.

وفاة هند القحطاني في السعودية

وبحسب الموقع، تعرضت هند القحطاني لحادث مروري مؤلم في الولايات المتحدة، فيما لم يوضح المصدر المقرب أي تفاصيل عن أفراد عائلتها وابنها الخامس المثير للجدل.

وتابع مراسل غزة تايم، المنصات الرسمية للسعودية الشهيرة على سناب شات وجميع وسائل الاتصال، إذ لم ترد أنباء مؤكدة عن وفاتها أو أنها لا تزال على قيد الحياة.

هند القحطاني، سعودية من قبيلة القحطان، من أشهر القبائل السعودية، وقبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عملت كمعلمة، وسافرت إلى أمريكا لإكمال دراستها.

ولطالما كانت هند القحطاني تثير الجدل بين متابعيها بسبب الآراء التي تنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور ولفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها.

يتساءل الكثير من المتابعين عن عمر هند القحطاني، خاصة وأن لها ولدًا صغيرًا في سن المراهقة، وقد أعلنت هند عن عمرها، وقالت إنها ولدت عام 1984، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا، وأنها تزوجت في سن صغيرة، وأنجبت ابنها بعد زواجها بعد فترة وجيزة.

لا تريد هند القحطاني مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم ذلك يسأل الكثير من الناس عن تفاصيل زواجها عدة مرات، لكن أي من هذه الزيجات لم يكن ناجحًا قبل فترة من سفرها إلى أمريكا، واشترطت قبل الطلاق أن تحصل على حضانة الأولاد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */