قصة وأحداث مسلسل حالة عشق الحلقة الاخيرة
قصة وأحداث مسلسل حالة عشق الحلقة الاخيرة

قصة وأحداث مسلسل حالة عشق الحلقة الاخيرة

diana101
دوريات
diana10110 ديسمبر 2020

  مسلسل حالة عشق الذي تغير اسمه من حدوتة عشق إلى حالة عشق تدور أحداث هذا المسلسل عن قصة حب بين مذيعة في إحدى المحطات اﻹذاعية، والتي تنتمي في الأصل لعائلة ارستقراطية ولكنها تعيش الآن في حارة شعبية، وبين شاب زميلها في العمل في نفس المحطة اﻹذاعية، تتزوج والدتها من رجل غني ينقل الأسرة إلى مستوى آخر وما يستتبعه ذلك من تحولات درامية.

مسلسل حالة عشق  كانت البطولة من نصيب النجمة مي عز الدين التي جسدت الدور بكل مصداقية ولعبت الدور بشكل صحيح وكان للممثلات بوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى دور كبير في المسلسل، وكان المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.

كما أكد الكاتب محمد صلاح العزب أنه استغرق فى كتابة الحلقات 6 أشهر متواصلة وأشارأن قصة المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية، رصدها الكاتب بنفسه وقام بتحويلها إلى مسلسل، لكنه عدّل في بعض الأسماء وأضاف الكثير من التفاصيل والخطوط الدرامية والشخصيات.

 وأصحاب هذه القصة لا يعلمون أن قصتهم تم تحويلها إلى سيناريو درامى، والعمل يدور حول شخصيتين هما بنت تُدعى (ملك) من طبقة أرستقراطية، وتعمل فى محطة إذاعية بالراديو، وترتبط بقصة حب مع زميلها بالعمل (طارق)، ويقوم بدوره حازم سميروالشخصية الثانية (عشق) وهى شخصية غريبة إلى حد ما، وحولها العديد من علامات الاستفهام التى تظهر منذ الحلقة الأولى.

لكن في الحلقة الأخيرة من مسلسل “حالة عشق” تم القبض على “ملك” مي عز الدين بتهمة قتلها والدها “عاصم” سامح الصريطى، وأنجبت “دعاء” راندا البحيرى توأما وأسموهما “ملك” و”عشق” وتزوج “آسر” من “منة” ملك قورة، وتم إيداع “ملك” مي عز الدين فى مصحة نفسية لتلقى العلاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */