سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء
سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء 10/12/2020

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء

diana101
دوريات
diana10110 ديسمبر 2020

سعر صرف الدولار ينخفض مقابل الليرة السورية اليوم الخميس 10/12/2020حيث يحظى سعر صرف الدولار في سوريا يحظى باهتمام أغلب السوريين وذلك لتقلب سعر الصرف بين ليلة وضحاها ولما للدولار الأمريكي أهمية كبيرة في الاقتصاد العالمي وله أهمية في التبادل التجاري بين أغلب دول العالم.

وجاء سعر صرف الدولار اليوم في المصرف المركزي مستقرأ عما كان عليه يوم الأربعاء، أما اليوم فسعرصرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء هو:
سعر بيع الدولار:2728 ليرة سورية
سعر شراء الدولار:2700 ليرة سورية

أي أن هناك تراجع سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية، اليوم الأحد، في السوق الموازية غير الرسمية “السوداء”، بنحو 20 ليرات كاملة.
وتغير سعر الليرة مقابل جميع العملات الأجنبية والعربية، من اليورو إلى الإسترليني إلى الريال والدرهم والدينار وجميع العملات.

وكذلك يأتي صعود الليرة السورية بعد أن نجحت العاصمة السورية في خفض عجزها التجاري خلال يوليو الماضي إلى نحو 461 مليون دولار، حيث يمر الاقتصاد السوري بأزمة مالية كبيرة وسط قرارات حكومية بزيادة في أسعار المحروقات،  بالإضافة إلى ذلك ضغوط على قطاع الصادرات للخارج، وهبوط مداخيل البلاد من النقد الأجنبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */