شاهد: فضيحة مايا الجمال تثير جدلا واسعا .. فضايح أم أوهام
فضيحة مايا الجمال تثير جدلا واسعا .. فضايح أم أوهام

شاهد: فضيحة مايا الجمال تثير جدلا واسعا .. فضايح أم أوهام

diana101
بانوراما
diana10125 فبراير 2021

أثارت فضيحة مايا الجمال ضجة واسعة في محركات البحث يوم الخميس 18 فبراير 2021، وسط ضجيج على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تداول مقطع فيديو لـ “مايا الجميلة”، بينما كانت تبكي على تويتر وفيسبوك وإنستغرام أيضًا.

تداول عدد من المدنيين مقاطع فيديو تحمل اسم فضيحة مايا الجمال على موقع يوتيوب، بعد ظهورها في مقطع فيديو نشرته على قناته على موقع يوتيوب.

والتي تحدثت فيه عن تفاصيل تعرضها للضرب على يد صديق مقرب لها، الأمر الذي اعتبره البعض فضيحة بالنسبة لهذا الشخص.

من جهته، كشف النائب خالد أبو حسن ، سياسي ورجل أعمال أردني، في تعليقه على الفيديو ، قائلاً: “أختي الكريمة مايا الجمال جواني الآن صار مطالب للسلطات الأردنية ورح يتم ملاحقته قضائيًا أن شلله”.

وتابع في تعليقه :”أخواني شيلوا الاشتراك عن قناة جواني دعم لمايا الجمال وكل بنت مسكينة استغلها”.

تعاطف معها العديد من جمهور مايا ومعجبيها، حيث طالب الكثيرون باعتقال هذا الشخص ومعاقبته على العنف الذي ارتكبها معها، وقالت مايا في مقطع الفيديو الذي نشرته في 8 فبراير 2021 عبر قناتها المصورة التي تضم أكثر من 170 ألف مشترك.

تصدرت مايا الجمال قائمة الأكثر مناقشة في المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية خلال الأسبوع الماضي، كما اهتم الأردنيون بمعرفة تفاصيل ما حدث لها.

هي مواطنة أردنية، وتعتبر ناشطة ورائدة في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد اشتهرت من خلال ظهورها على صفحات التواصل، ولديها حاليًا العديد من المتابعين عبر حساباتها المتنوعة على Snapchat وInstagram وYouTube.

وتساءل الكثيرون عن عمر وما هو تاريخ ميلاد أي من أبناء النجمة الأردنية مايا الجمال، حيث كشفت مصادر فنية مساء اليوم أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */