سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية
وفاة الدكتورة ريم الدليجان

سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية

diana101
دوريات
diana1019 ديسمبر 2020

فقدت المملكة العربية السعودية اليوم يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 الدكتورة ريم الدليجان حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية عن خبر وفاة الدكتورة ريم الدليجان بعد مرور أيام معدودة على زواجها وكانت في أشد حالات السعادة لإتمام حفل زفافها على شريك حياتها في المملكة.

بسبب حادث أليم فقدت الدكتورة حياتها حيث أكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان جاء نتيجة حادث سير مؤسف تعرضت له الليلة، موضحة أنها تزوجت قبل عدة أيام ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية.

من هي ريم الدليجان؟
هي طبيبة وأكاديمية سعودية عملت كمعيدةً بقسم الجراحة في كلية الطب لدى “جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل”، وأخصائيةً في الجراحة العامة في “مستشفى الملك فهد الجامعي”.

حاصلة على البورد السعودي في الجراحة العامة عام 2020 فهي مواطنة سعودية في عمر الشباب لكن قضاء الله وقدره فقد انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الحادث الأليم، إذ لم يمضِ إلا بعض أيام على زواجها واجتيازها البورد السعودي في الجراحة العامة.

ونشر العديد من الأصدقاء والأهل وأفراد العائلة والزملاء المغردين التعزية والمواساة بوفاة الفقيدةىالدكتورة الراحلة ريم الدليجان، مقدمين خالص التعزية والمواساة إلى أهلها وذويها.

وبالنهاية تم تشييع جثمان الراحلة إلى مثواها الأخير في المنطقة الشرقية في محافظ الخُبر وفي حين نشر إحدى صديقات الدكتورة خبر وفاتها تصدر هاشتاغ باسم ريم الدليجان مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */