المغرب: إعلان نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2020
المغرب: إعلان نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2020

المغرب: إعلان نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2020

diana101
دوريات
diana1015 ديسمبر 2020

اليوم سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2020 وفي هذه الأثناء انتظار وترقب كبير خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بسبب قيام وزارة التربية الوطنية بالإعلان عن لوائح المقبولين لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات ومباريات ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعين الذين قاموا باجتياز الاختبار الشفوي.

نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعاقد 2020 من هنا

وعملت وزارة التربية الوطنية جدول زمني للإعلان عن نتائج الامتحان الشفوي حسب كل ولاية في المغرب، بالإضافة إلى أن أعلنت أيضا عن عدد الذين اجتازوا الاختبار الكتابي واستطاعوا التقدم للاختبار الشفوي بلغ ما يقارب من 58 ألف متقدم من جميع الولايات المغربية.

وفي هذه الأثناء ينتظر جميع المشاركين في الاختبارات الشفوية إشعار من الوزارة عن أسماء الناجحين حيث ستعلن كل اكاديمية نتائجها على شكل منفرد .

كما تم عقد الاختبار الشفوي في الفترة ما بين ١ إلى ٤ ديسمبر الجاري وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية في موقع غزة تايم ومعرفة كشوفات ولوائح الناجحين في الاختبار.

أدى المترشحون لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد الامتحانات الشفوية في الأكاديميات الشائعة في المحافظات المغربية الآتية أكاديمية الدار البيضاء سطات، مراكش آسفي، طنجة تطوان الحسيمة، سوس ماسة، بني ملال خنيفرة والجهة الشرقية ، وفي درعة تافيلالت و العيون الساقية الحمراء والداخلة واد الذهب و في الرباط سلا القنيطرة ، كلميم واد نون و في فاس ومكناس.

نتمنى لجميع المتقدمين بالتفوق والنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */