مصر: الاستعلام عن كود الطالب الموحد بالرقم القومي
الاستعلام عن كود الطالب الموحد بالرقم القومي

مصر: الاستعلام عن كود الطالب الموحد بالرقم القومي

diana101
دوريات
diana1015 ديسمبر 2020

الاستعلام عن كود الطالب الموحد بالرقم القومي وذلك بعد تسهيل وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات الإلكترونية في ظل تفشي فيروس كورونا وذلك لمساعدة الطلاب لاستكمال العملية التعليمية.

ومن ضمن هذه التسهيلات الاستعلام عن طريق أكواد الطلاب بالرقم القومي حيث أن لكل طالب كود سري خاص به ومن خلال هذه الأكواد يستطيع الطلبة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي إلكترونياً.

الاستعلام عن كود الطالب الموحد بالرقم القومي من هنا

يقوم الطالب بتسجيل رقمه القومي وتاريخ ميلاده واسم محافظته التي يقطن بها ومن ثم عرض كود الطالب وتعتبر هذه الأكواد ضرورية لكي يقوم الطالب بإتمام تسليم الأبحاث والواجبات والتكاليف عبر منصة أدمودو الإلكترونية التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم في مصر.

أصبح الاستعلام عن أكواد الطلاب الشغل الشاغل والهم الأكبر لكثير من الطلاب وأولياء الأمور بعدما استعانت وزارة التربية والتعليم في مصر بإنشاء أكواد للطلاب بعد الفترة العصيبة التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

وذلك بعد توقف الدراسة كإجراء ضروري لتعزيز الوقاية من انتشار فيروس كورونا، وهذه الأكواد تكون بديلة عن أرقام الجلوس، ويمكن من خلالها الدخول إلى جميع المنصات التعليمية كمنصة ادمودو وغيرها من المنصات الأخرى من أجل إتمام العام الدراسي الثاني.

بعد الاستعلام عن أكواد الطلبة يمكن للطلاب والمعلمين تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية من خلال إنشاء حساب على المنصة التي تتعامل معها وزارة التربية والتعليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */