شاهد: مرض فيفي عبدو يشعل مواقع التواصل بمصر
شاهد: مرض فيفي عبدو يشعل مواقع التواصل بمصر

شاهد: مرض فيفي عبدو يشعل مواقع التواصل بمصر

diana101
دوريات
diana1015 ديسمبر 2020

أثار مرض فيفي عبدو صدمة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يُظهر تعرضها لأزمة صحية لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص مرورها بالأزمة الأمر الذي آثار خوف متابعيها عليها.

بعد نشرها لهذا فيديو مرض فيفي عبده الذي ظهرت فيه متعبة على عكس ما يشاهدها متابعوها، نشرت أيضاً مقطع فيديو على موقع التواصل “انستجرام” تظهر فيه بروح الشباب والمرح كما عهدناها وتحاول إخفاء مرضها عن طريق مشاركتها لرقصة خفيفة مع جمهورها وذلك لطمأنتهم على صحتها

وقالت بالفيديو الذي ظهرت به “وحشتوني جداً وادعوا لي أنا عيانة وكنت مخبية عليكم وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم وأشوفكم” كان هذا محتوى حديثها بالفيديو ولم تعطي أي تفاصيل لجمهورها.

جمهور فيفي عبدو الذي اعتاد على رؤيتها بفيديو وصلات الرقص التي كانت تعرضها من منزلها للقضاء على الملل والروتين الذي فرضه علينا فيروس كورونا.

الفنانة الاستعراضية فيفي عبدو ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

كما تم حصولها على لقب الأم المثالية في 16 مارس عام 2014 وكرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */