ما هي مواعيد حظر التجوال في مصر اليوم؟
ما هي مواعيد حظر التجوال في مصر اليوم؟

ما هي مواعيد حظر التجوال في مصر اليوم؟

diana101
دورياتغرائب
diana1013 ديسمبر 2020

بعد الاطلاع على مواعيد حظر التجوال في مصر أكد مصدر حكومي أن مجلس الوزراء قد يضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة في الأيام المقبلة في حالة عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد لا سيما في ظل تزايد أعداد الإصابات بالفيروس مؤخرًا.

حيث جاء إعلان غلق المحلات اليوم في القاهرة وكافة محافظات مصر وذلك بعد تصريح المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية الدكتور خالد مجاهد أنه تم تسجيل حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

وفي نفس السياق حذر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا اليوم، من أنه في حال عدم الالتزام سنضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة السابقة.

وهو ما قد يضر اقتصاديًا ببعض الفئات التي تعمل الحكومة على إقالتها من عثرتها في هذه الفترة، وبالتالي يجب على الجميع الالتزام بارتداء الكمامة، مع مراعاة التباعد الاجتماعيّ.

تم إصدار قرار بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، على أن يتم التطبيق اعتبارًا من اليوم

وجاء هذا القرار في إطار استمرار جهود الحكومة لتحقيق الانضباط للشارع المصري والقضاء على الفوضى والعشوائية والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية وسلامة وصحة المواطنين خاصة في ظل جهود الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */