تعرف على مواعيد برنامج صبايا الخير على قناة النهار
تعرف على مواعيد برنامج صبايا الخير على قناة النهار

تعرف على مواعيد برنامج صبايا الخير على قناة النهار

diana101
2021-04-01T16:05:03+03:00
دوريات
diana1013 ديسمبر 2020

تعرف على مواعيد برنامج صبايا الخير على قناة النهار بعد إعلان ريهام سعيد عودتها لبرنامج صبايا الخير حيث عبرت بفرحة كبيرة وسعادة عمت أرجاء المكان وذلك بعد انتهاء مدة إيقافها التي أعلن عنها المجلس الأعلى للإعلام في آواخر أغسطس 2018.

ريهام سعيد تعود علينا من جديد وتطل ببرنامجها الذي عرفت به أنها تتميز بتغطياتها المثيرة وخصوصاً اختياره للقضايا الاجتماعية والإنسانية.

وأعلنت ريهام سعيد، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عودة البرنامج من خلال مقطع فيديو أشارت فيه قائلة: “انتظرونا.. هنعمل خير كتير وهنساعد ناس كتير يوم الإثنين 9:30 مساءً على شاشة تليفزيون النهار”.

حيث تعود الإعلامية ريهام سعيد لتقديم برنامجها الشهير الذي يحمل اسم “صبايا الخير” عبر شاشة قناة “النهار” الفضائية، وذلك بعد فترة كبيرة من التوقف خلال الأشهر الماضية.

ينطلق البرنامج بشكله الجديد يوم الإثنين القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ومن المقرر أن يستمر عرضه لمدة ثلاثة أيام خلال الأسبوع وهم أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع الساعة 9:30 مساءً.

كما قامت بتبني عدد كبير من الحملات الخيرية في برنامجها قبل توقفه لذا ستعود هذه المرة بشكل وبحلة جديدة ليكون برنامج صبايا الخير إضافة قوية للإعلام المصري في عمل الخير وتعتبر ريهام سعيد من الداعمين لعمل الخير بشكل كبير وارتبط اسمها واسم برنامجها بعمل الخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */