تردد قناة ليبيا الرسمية 2020 الجديدة على نايل سات
تردد قناة ليبيا الرسمية 2020 الجديدة على نايل سات

تردد قناة ليبيا الرسمية 2020 الجديدة على نايل سات

diana101
دورياتغرائب
diana1013 ديسمبر 2020

إليكم تردد قناة ليبيا الرسمية إذ يحرص العاملون في قناة لبيا الرسمية على إيصال ارسالها لأكبر عدد من المشاهدين مع توافر أجود صورة وصوت

لذلك يتم استخدام العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تساعد على انتشار إرسال هذه القناة والوصول بها إلى العالمية، وإليكم تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات:

  • اسم القناة Libya TV:
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11392.
  • معامل الترميز: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب.

تعد قناة ليبيا الرسمية قناة مهمة من القنوات الليبية وتعمل هذه القناة على بث إرسالها في ليبيا وخاصة في مدينة طرابلس.

وهي متنوعة في برامجها حيث تعرض النشرات الإخبارية إلى جانب القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية جانب البرامج الدينية فهي تهتم بالعديد من المجالات التي تشغل المجتمع الليبي، وتسعى قناة ليبيا الرسمية على بذل كافة جهودها لتقديم محتوى ملائم للقواعد الإسلامية كما أنه ملائم للتقاليد والأعراف الليبية.

وتعمل هذه القناة على بث إرسالها باستمرار بدون انقطاع على مدار 24 ساعة، كما إنها لا تنسى الجانب الترفيهي فتقوم بعمل البرامج الترفيهية هي التي يفضلها الكثير من أبناء المجتمع وخاصة الأطفال بالإضافة إلى أنها تعرض الكثير من البرامج التي تنقل فعاليات ومهرجانات وخاصة المهرجانات التي تحدث في ليبيا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */