من هو يوسف حرب زوج نجوى كرم وما حقيقة انفصالهما
ن هو يوسف حرب زوج نجوى كرم وما حقيقة انفصالهما

من هو يوسف حرب زوج نجوى كرم وما حقيقة انفصالهما

diana101
دورياتغرائب
diana1012 ديسمبر 2020

يوسف حرب في تصريحاته حول انفصاله عن المطربة نجوى كرم في تصريحات يطلقها للمرة الأولى عن مصير علاقته بنجوى كرم.

ومن المعروف أن يوسف يتمتع بشخصية غامضة وكتومة ومثيرة للجدل في نفس الوقت لذلك كان الغموض هو سيد الموقف حول علاقتهما ودوماً يحيطهم مجموعة من التساؤلات.

صمت يوسف وابتعاده عن المقابلات الإعلامية من جهة، يقابله إصرار من نجوى على أن تضع خطاً أحمر يمنع تجاوزه من قبل الإعلام حول حياتها الشخصية ووضعها العائلي وهي رغبة احترمها غالبية العاملين في حقل الإعلام.

أما بالنسبة لعلاقته مع نجوى فإن يوسف مثير للجدل أيضاً لأنه يعتبر أحد أكبر منظمي الجولات الفنية في أميركا وكندا، ويتعامل مع أهم الأسماء في الوسط الفني كالسيدة فيروز، والفنان وديع الصافي، والفنانة ماجدة الرومي، وغالبية نجوم الصف الأول الحاليين في الوطن العربي.

ولن نبالغ إذا قلنا بأنه بات يحتكر السوق في أميركا الشمالية، وهذه السيطرة المحكمة التي يفرضها يوسف تثير حفيظة المتعهدين الآخرين، فتشتعل بينه وبينهم حروب، منها الخفي ومنها العلني.

دائماً ما يُسأل يوسف ونجوى عن علاقاتهم وما سبب انفصالهم ولكن دائماً ما تكون الأجوبة مقتضبة ومتحفظة لا يريد أحد الأطراف الإساءة إلى الآخر بمجرد كلمة أو فعل سيزعج الطرف الآخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */