شاهد: عمر ومعلومات عن بيلي ايليش نجمة انسقرام
شاهد: عمر ومعلومات عن بيلي ايليش نجمة انسقرام

شاهد: عمر ومعلومات عن بيلي ايليش نجمة انسقرام

diana101
2021-04-01T16:07:10+03:00
دوريات
diana1012 ديسمبر 2020

عُمر بيلي ايليش نجمة الإنستغرام الصغيرة ، دعونا نتعرف من هي بيلي ايليش وكيف تمت شهرتها؟

هي مغنية بوب وكاتبة أغاني أمريكية، دخلت الفن بعمر صغيرة وحققت نجاحات كبيرة مبكرة وأصبحت تجني الملايين من حفلاتها وأغانيها ولم تبلغ العشرين عامًا.

ولدت بيلي ايليش في 18 ديسمبر 2001، في هايلاند بارك، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا والداتها الفنانة الممثلة والموسيقية ماجي بيرد ووالدها كاتب السيناريو الشهير باتريك أوكونيل.

أحبت الفن والموسيقى منذ الصغر لأنها نشأت وسط عائلة فنية شهيرة لها دور مهم في فقرات الترفيه التي تعرض على الشاشات الأمريكية، بدأ أخوها فيناس بتعلم العزف والتلحين والغناء وكانت والدتها تكتب كلمات بعض الأغاني ووالدها يعزف على الآلات الموسيقية كالبيانو والقيثارة.

شاركت بيلي في الأنشطة التي تقام مثل التمثيل في بعض الأفلام المحلية في مدارس ونوادي المنطقة وغنت ورقصت في الكثير من الأنشطة، رغم أنها تلقت التعليم المبكر في المنزل.

لذلك كانت محاطة بالموسيقى من كل جانب وكان هذا أساسًا جيدًا لصناعة أساس متين لمهنة بيلي الموسيقية، بالإضافة للتمثيل والغناء والموسيقى، كانت بيلي تحب الرقص، وأخذت دروسًا في الرقص في بداية مراهقتها.

وبكل هذه المهارات كانت بيلي جاهزة لتأسيس مهنة فنية موسيقية ومسرحية جيدة للمستقبل وبذلك انطلقت بيلي بعد تسجيلها للأغنية بصوتها تم بثها عبر تطبيق ساوند كلاود في بداية عام 2016، وفي مارس تم تصوير الأغنية ونشر الفيديو، وحققت أكثر من عشرة ملايين متابعة في فترة زمنية قصيرة جدًا، وكان هذا النجاح مفاجئة كبيرة للجميع وأفسحت المجال لإصدارات أخرى من الأغنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */