شاهد: الناشط ربيع الزين يكشف سر علاقته مع انجي خوري
شاهد: الناشط ربيع الزين يكشف سر علاقته مع انجي خوري

شاهد: الناشط ربيع الزين يكشف سر علاقته مع انجي خوري

diana101
دورياتغرائب
diana1012 ديسمبر 2020

شاهد الناشط ربيع الزين يكشف سر علاقته مع انجي خوري وذلك بعد خبر توقيفه حيث استحوذ خبر كشف انجي خوري للعلاقة الّتي جمعتها بالناشط ربيع الزين لمدّة 4 سنوات على تعليقات المهتمين على مواقع السوشيال ميديا وأرادوا معرفة الحقيقة حول علاقتهم.

ربيع الزين ولد في مدينة بيروت وبدأ يعمل كعارض أزياء منذ سن الثالثة عشر درس اختصاصي الإعلام والتمثيل والمسرح في كلية الفنون.

 بدأت حياته المهنية كصحفي يسلّط الضوء بقلمه على أخبار المشاهير واستطاع العمل في إذاعة “صوت بيروت” لمدة خمسة أعوام.

وكذلك عمل في “إذاعة لبنان” حيث قدم برنامجًا في قناة الجزيرة للأطفال، وعمل في الصحافة المكتوبة مع موقع “النشرة” ومجلة “ليل نهار” ثم انتقل إلى عالم تصوير الإعلانات والأزياء.

وفي الآونة الأخيرة ظهرت له علاقة مع إنجي خوري وقد انتشر فيديو خاص جمع ربيع الزين بإنجي خوري وهو يقبّلها، وقد علّق على الموضوع بأن هذه حياته الخاصة ولا يجوز لأحد التدخل فيها لكن ردّه لم يأخذ حيّزاً كبيراً من الانتشار.

في المقابل أن من نشر هذه الفيديوهات هي إنجي خوري وذلك عقب طردها من لبنان ومن ثم طردها من الإمارات على خلفية اتهامها بقية مخلة بالآداب وذلك يظهر في يومياتها على السوشيال ميديا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */