شاهد: ولد هند القحطاني يثير جدلاً في السعودية
ولد هند القحطاني يثير جدلاً في السعودية

شاهد: ولد هند القحطاني يثير جدلاً في السعودية

diana101
دورياتغرائب
diana1012 ديسمبر 2020

فيديو ولد هند القحطاني يثير جدلاً في المملكة العربية السعودية حيث تداول رواد السوشيال ميديا أمس فيديو له وهو يبكي بحرقة.

 ويقول إن والدته هند القحطاني لا تعترف به لأسباب أسرية، وأنه قرر الظهور في هذا الفيديو والخروج عن صمته لعدم تقبله التصرفات التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين.

هند القحطاني هي امرأة سعودية، يزعم البعض بأن لها أصول غير سعودية، ولكن هذا الأمر خاطئ لأنها تنتمي إلى قبيلة قحطان الشهيرة في المملكة، تعيش مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما انفصلت عن زوجها.

ترغب هند في الاستمتاع بحياتها بالطريقة التي تحبها حتى ولو كانت مختلفة عما يراه الآخرون وعُرف عنها أنها تستمتع بإثارة الجدل حولها من أجل نيل الشهرة.

فهي تقوم بنشر الآراء الغريبة على المجتمع السعودي، وتُعرِّف هند نفسها على أنها امرأة تحب الحرية، لكن هذه المرة ابنها الخامس هو الذي آثار الجدل بالفيديو الذي ظهر به.

وقال “صحيح هند القحطاني والدتي لكنني أرفض كل تصرفاتها ولا أقبل أن أحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي”

 ثم دخل عبد الله في نوبة بكاء شديدة وقال إنه يصاب بضيق عندما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائياً، بالمقابل تعاطف معه رواد السوشيال ميديا وأصبح هاشتاج ظهور ولد هند القحطاني ترند على موقع تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */