صور سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني تثير جدلا بمصر
صور سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني تثير جدلا بمصر

صور سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني تثير جدلا بمصر

diana101
2020-12-01T17:16:02+03:00
بانوراما
diana1011 ديسمبر 2020

أثارت صور سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني في سقارة ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك لالتقاطها صورًا راقصة بالزي فرعوني “غير لائقة” خلال جلسة تصوير الأسبوع الماضي عند سفح أهرامات سقارة شرق القاهرة.

سلمى الشيمي خريجة كلية التمريض من جامعة عين شمس لكن شاء القدر أن تترك التمريض وتتجه إلى منحى آخر وهو أن تصبح عارضة أزياء فأصبحت تعمل موديل للملابس وتعرض صورها على أغلفة الماركات لكنها لم تكتفي إلى هنا فحسب.

بل أصبحت تنشر صور وفيديوهات مثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أن لها 86 ألف متابع عبر صفحتها الشخصية فيسبوك، وبسبب هذه الفيديوهات المثيرة للجدل أثارت سلمى غضب رواد السوشيال ميديا وأصبحت تتصدر محرك البحث “جوجل” وخصوصاً بعد نشر صور لها بالزي الفرعوني في منطقة آثار سقارة، الأمر الذي اعتبره البعض غير لائقاً ومخالف لعادات وتقاليد الشعب المصري.

وبعد نشر صور سلمى الشيمي فتاة الزي الفرعوني غير اللائقة في سقارة قام المسؤولون بالمتابعة والتحقيق فور انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتم إجراء تحقيقاً داخلياً في الموقع.

وتم الاكتشاف من خلال الكاميرات أنّ الفتاة دخلت إلى الموقع الأثري بسيارة حتى الباب الخارجي ثم دخلت إلى مجموعة أهرامات زوسر وهي مرتدية عباءة سوداء وبعد ذلك قامت بخلع العباءة لتُظهر الزي الفرعوني المثير.

وبهذا الحدث طالب جماهير السوشيال ميديا أنه عندما يتقدم أحد بطلب للتصوير داخل المنطقة يجب أن يتم الاطلاع على جميع جوانب الموضوع من حيث مكان التصوير والملابس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */