المغرب: الاعلان عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020
المغرب: الاعلان عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020

المغرب: الاعلان عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020

المغرب: الاعلان عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020

diana101
2021-04-01T16:08:58+03:00
بانوراما
diana10130 نوفمبر 2020

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 الكتابي ولوائح المقبولين الناجحين لاجتياز الاختبارات الشفوية ونتائج الانتقاء الأولي في مباراة التعليم لعام 2021/2020، بالإضافة إلى لوائح المقبولين لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات ومباريات ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين.

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 هنا

ومن المعلوم أن ملفات المرشحين تخضع للفحص من قبل لجان المباراة على المستوى الإقليمي للمرشحين في سلك التعليم الثانوي، وفق معايير موحدة محددة في شبكة على استعداد لهذا الغرض، كما سيتم نشر قوائم المرشحات المدعوين لاجتياز الامتحانات الشفوية لموظفي أكاديمية مطابقة التوظيف للأساتذة في جلسة ديسمبر، على التوالي بمجرد وصولنا إليها.

حيث سيتم توزيع المترشحين على مراكز إجراء الامتحان الكتابي، ويعتبر الإعلان بمثابة استدعاء جماعي للمترشحين المقبولين وتم الإعلان عن مراكز إجراء مباراة التعليم حسب الجهات والمديريات الإقليمية يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2020 ويعتبر هذا الإعلان عن لوائح المقبولين بمثابة استدعاء لاجتياز مباراة التعليم، ومع أن الانتقاء الأولي للمباراة غير موجود، إلا أن بعض المترشحين قد يجدون أنفسهم مبعدين من لائحة المقبولين لاجتياز الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2021، والسبب قد يرجع إلى عدم اكتمال ملفهم حيث إنهم لم يدلوا بالوثائق المطلوبة.

ومن المعلوم أن ملف الترشيح يتكون من الوثائق التالية:

  •  وصل الترشيح الإلكتروني المستخرج عبر البوابة الخاصة بالمباريات.
  •  التزام موقع من طرف المترشح(ة) ومصادق عليه من قبل السلطات المختصة، وفق النموذج المخصص لهذه الغاية.
  •  نسخة من شهادة الإجازة أو الشهادة المعترف بمعادلتها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية.
  •  نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */