خبر وفاة عماد فراجين يتصدر مواقع التواصل.. ما صحته؟
خبر وفاة عماد فراجين يتصدر مواقع التواصل.. ما صحته؟

خبر وفاة عماد فراجين يتصدر مواقع التواصل.. ما صحته؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali24 نوفمبر 2020

تصدر خبر وفاة الفنان عماد فراجين بحادث سير في العاصمة الاردنية عمان، وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، بعد أن تداولته صفحات ومواقع إعلامية عربية.

ونشرت صفحات على تويتر وفيسبوك، خبر وفاة الفنان عماد فراجين متأثرًا بحادث سير في العاصمة الاردنية عمان، مدعية أن حالته الصحية تدهورت نتيجة مضاعفات الحادث صباح اليوم.

ورغم عدم نفي وفاة الفنان عماد فراجين اليوم، إلا أن وكالة خبر الفلسطينية تابعت المنصات الرسمية للفنان وتلك المقربة منه، ولم يرد عبرها أي تأكيد أو توضيح للأخبار المتداولة.

كما لم يتم الإعلان عن إصابة عماد فراجين بفيروس كوفيد 19 خلال الفترة الماضية، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة ويعيش وسط عائلته.

وتساءل المغردون عبر تويتر عن سر غياب الفنان فراجين عن الظهور في الأحداث الفنية التي شهدتها الأردن مؤخرًا، خاصة أعراس ومشاركة الممثلين والإعلاميين.

عماد عبد الله فراجين ممثل كوميدي فلسطيني قام بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن ع وتر.

توالت أعماله الفنية المسرحية فمن مسرحية “الجدار” إلى مسرحية قصص تحت الاحتلال إلى مسرحية هنري الخامس لشكسبير ومسرحية الأرامل التي اداها باللغة الانجليزية على مسرح ليفربول في بريطانيا إلى مسرحية زنزانة 76 إلى مسرحية “سندريلا” إلى مسرحية “عرس الدم” التي اعدت من قبل الكاتب جورج ابراهيم مدير مسرح القصبة واخرجها المغربي نجيب غلال

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */