أثار ضجة.. فيديو في الكويت لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة فوق سطح عمارة
فيديو في الكويت لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة فوق سطح عمارة

أثار ضجة.. فيديو في الكويت لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة فوق سطح عمارة

دوريات
nawal16 نوفمبر 2020

أثار فيديو في الكويت لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة فوق سطح عمارة ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا في الخليج العربي، وسط غضب واستنكار كبير من قبل النشطاء.

فيديو في الكويت لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة فوق سطح عمارة

وطالب النشطاء الأجهزة الأمنية بسرعة الوصول والقبض على المتورطين في الفيديو وتقديمهم للعدالة، لمنع انتشار مثل هذه الأعمال داخل المجتمع الكويتي.

وأفادت وسائل إعلام كويتية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على كل من الشاب والفتاة التي مارست الفعل الفاضح، حيث قام شابان بتصوير الحادث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر أمني، إن قطاع التحقيق استطاع تحديد مكان الجريمة المشهودة، والتواصل مستمر مع إدارة المنشأة التي شهدت الواقعة، والوقوف على هوية سكانها والمشتبه بهم.

وبحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية، فإن الأجهزة الأمنية تبحث عن الشاب والفتاة المتورطين في العمل الفاضح لاعتقالهما.

وقال مصدر أمني، إن قطاع التحقيق استطاع تحديد مكان الجريمة المشهودة، والتواصل مستمر مع إدارة المنشأة التي شهدت الحادث لتحديد هوية سكانها والمشتبه بهم.

وفي سياق آخر، بدأت الجهات الصحية في الكويت استعداداتها لاستقبال لقاح فيروس كورونا الجديد الذي تنتجه شركتا “فايزر” و”بايوتانك” الألمانيتان، اللتان أعلنتا الشركتان أن لهما نسبة نجاعة تصل إلى 90 في المائة، استناداً إلى التحليل الأولي لنتائج المرحلة الثالثة من التجارب السريرية.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الصحة الكويتي، إن الاستعدادات بدأت بالفعل في استيراد نحو مليون جرعة من هذا اللقاح ، في حال تمت عدم الموافقة عليه رسمياً من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، فإن وزارة الصحة غير ملزمة باستيرادها.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.