حقيقة طلاق الفنانة يكتا ناصر ومنوشهر هادي
يكتا ناصر و منوشهر هادي

حقيقة طلاق الفنانة يكتا ناصر ومنوشهر هادي

nawal
2020-11-15T12:03:52+03:00
دوريات
nawal15 نوفمبر 2020

أثار خبر طلاق الفنانة يكتا ناصر ومنوشهر هادي ضجة واسعة، بعد تدوينة جديدة نشرتها يكتا ناصر تطابقت مع أغنية شادمهر وقالت إنها كانت غير معقولة وغير منطقية لمجرد أنها كانت خريفية وكان نوفمبر متناغمًا مع هذه الموسيقى.

وانتشر خبر طلاق الفنانة يكتا ناصر ومنوشهر هادي عبر منصات السوشيال ميديا في إيران خلال الساعات الماضية، بينما نفي مصدر فني مقرب من الفنانين صحة الشائعة المتداولة.

منوشهر هادي مخرج وكاتب سيناريو في السينما والتلفزيون الإيراني. من بين الخلفيات الفنية لمنوشهر هادي ، يمكننا أن نذكر إخراج أفلام مثل “Quarantine” (2007) و “Someone Wants to Talk to You” (2011) و I Am Not Salvador (2015).

منوشهر هادي (مواليد 1351 ، طهران) مخرج وكاتب سيناريو في السينما والتلفزيون الإيراني.بعد تخرجه ، دخل منوشهر هادي مجال الفن وجرب وظائف مختلفة مثل التمثيل ومساعد المدير واللوجستيات.

دم منوشهر هادي فيلمه الأول بعنوان “اضطراب” في عام 2006 وفي نفس العام تمكن من إنتاج 4 أفلام أخرى تحمل أسماء “آخر أيام القمر” و”حادث” و”فرص الغد” و”زقاق غير مزعج”.

كما أنه أخرجهم وكتبهم، من بين الخلفيات الفنية لمنوشهر هادي، يمكننا أن نذكر إخراج أفلام مثل “Quarantine” (2007) و”Someone Wants to Talk to You” (2011) وI Am Not Salvador (2015).

تزوج الممثل السينمائي والتلفزيوني منوشهر هادي ويكتا ناصر خلال حفل وشكلوا ثنائي فيلم إيراني آخر.

وبخصوص زواجه من يكتا ناصر، قال منوشهر هادي في مقابلة: إن أهم حدث في حياتي عام 2015 كان بداية حياتي مع يكتا ناصر، وذلك يوم الخميس 11 مارس 2016، أنا سعيد بهذا لأن أملي في الحياة زاد مع هذا العمل.

كما قالت يكتا ناصر عن زواجها من منوشهر هادي: أنا أمضي أيام طيبة ومشاعري تجاه هذا الزواج إيجابية، كانت نهاية عام 1394 وبداية 95 حدثًا مهمًا في حياتي ومنوشهر هادي، وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.