فيديو: مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق يثير جدلا كبيرا
مقطع المطوع مع زوجته في السوق

فيديو: مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق يثير جدلا كبيرا

2020-11-14T18:57:49+03:00
2020-11-14T22:02:36+03:00
دوريات
nawal14 نوفمبر 2020

أثار مقطع المطوع مع زوجته في السوق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اعتاد على مغازلة زوجته المحجبة وتصويرها أثناء جلوسهما في مكان عام، وظهرت أجزاء حساسة من جسدها دون النظر إليها.

وفي وقت لاحق، أكد الشيخ المطوع، الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو للتحرش بامرأة محجبة بطريقة فاحشة، أن هذه المرأة هي زوجته، مناشدًا المغردين حذف الفيديو الخاص به.

مقطع المطوع مع زوجته في السوق

وكتب أحد المدونين في تغريدة على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “قمة في الإنحطاط انك تتبع عورات الناس و تفضح العالم لو وصل المقطع للعندك خليه يتوقف عندك اعتقد ماات خسران شيء بالعكس وقفت بوجه الباطل شكل هالرجال بيدخل الجنه من الحسنات اللي جاته من امس سب وشتم وهرج بالعرض وقذف”.

وكتب آخر، “أخطأ الرجل الفاضل بتصوير فعلته مع زوجته وكلنا خطاء و لولا ستر الله علينا لفضحنا في بيوتنا وقد انتشرت دون قصد منه او علم وسيتولى كبرها من نشرها وقد نهى عليه الصلاة والسلام عن تتبع عورات المسلمين وفضحهم”.

وتباينت التعليقات على مقطع الفيديو، حيث أكد البعض أن المرأة هي زوجته، وأثار المقطع استياء وغضب نشطاء آخرين من حالة الانفتاح التي وصلت إليها السعودية.

يُشار إلى أن المجتمع السعودي منذ 3 سنوات يشهد انفتاحًا اجتماعيًا متسارعًا بعد أن أطلق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان العنان لحفلات وعروض مسرحية، وسمح بالاختلاط بين الجنسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.