شاهد: قصة هاشتاق بريستيج يجاهر بالمعصية تتصدر ترند السعودية
برستيج يجاهر بالمعصية

شاهد: قصة هاشتاق بريستيج يجاهر بالمعصية تتصدر ترند السعودية

2020-11-14T12:41:42+03:00
2020-11-14T15:01:02+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 نوفمبر 2020

تداول ناشطون سعوديون على منصات السوشيال ميديا، اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، هاشتاق برستيج يجاهر بالمعصية بعد نشر فيديو لمراهق بجانب فتاة.

ويظهر مقطع الفيديو الخاص بالشاب منصور القحطاني في أحد البرامج المفضلة لدى المراهق، “البيقو”، حيث تجلس فتاة على حجره وتقول كلمات خارجة عن الحياء.

وذكر ناشطون أن هذه المشاهد ليست المرة الأولى التي يتكلم فيها الشاب علانية عن خطيئته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبقه مقطع فيديو آخر بطلب من الفتاة، وهو فعل فاحش.

وطالب النشطاء بمعاقبة الشاب لارتكابه مثل هذه الأفعال علانية وفي البث المباشر، حيث قال خالد: “نطالب السلطة بمحاسبته على هذا الشخص الذي يجهر بالمعصية”.

بينما طلب شخص آخر من سعادة النائب العام في السعودية، تطبيق الشريعة الإسلامية على هذا الشخص، والفتاة التي ظهرت في الفيديو بسبب جهر المعصية وتسهيل العلاقات المحرمة.

وكتب أحد المغردين، إن الستر على هذا وأمثاله يطمعه في الإيذاء، ومزيد من الفساد، وانتهاك الحرمات، والجسارة على المعصية.

وأضاف، نناشد التشهير به والتحذير من ما وقع فيه حتى لا يقلده صغار السن والمنحرفون امثاله، واحالته للقضاء بشكل عاجل.

وكتب آخر، وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية والتي تطبق الشريعة الإسلامية نطالب بمعاقبة الشاب والفتاة الذين خرجوا في الفيديو للأسباب التالية، المجاهرة بمعصية الله عز وجل، وتسهيل العلاقات المحرمة للمراهقين  ومحاوله شرعنتها.

وتصدر هاشتاق برستيج يجاهر بالمعصية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وكان بمثابة صدمة لدى الشباب الملتزم بأخلاق الدين والإسلام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.