شاهد: مشاهد قاسية لمصابين كورونا في غزة
شاهد: مقاطع فيديو قاسية لمصابين كورونا في غزة

شاهد: مشاهد قاسية لمصابين كورونا في غزة

2020-11-12T21:55:15+03:00
2020-11-12T22:50:29+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali12 نوفمبر 2020

نشرت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، 12 تشرين الثاني 2020، مشاهد حصرية قاسية لمصابين بفيروس كوفيد 19 من داخل وحدة العناية المركزة في المستشفى الأوروبي.

ويظهر الفيديو الذي نشرته وزارة الصحة من داخل وحدة العناية المركزة، عددًا من الشباب والأشخاص المتصلين بأجهزة تنفس اصطناعية وأجهزة طبية أخرى ويتلقون العلاج.

وذكر أحد الأطباء المتواجدين في قسم الرعاية أنه إذا نتج الوضع في هذه الحالة عن زيادة كبيرة في عدد المصابين بفيروس كورونا، فلن يتمكن النظام الصحي من التعامل مع الأمر.

وأشار إلى الدول ذات الإمكانات الكبيرة التي زاد فيها عدد الإصابات بين الشباب بشكل خاص، بينما ضاعف المستشفى عدد الأسرة الموجودة لاستيعاب عدد أكبر من المصابين.

وحذرت وزارة الصحة في غزة في وقت سابق من خطورة الوضع، مع استمرار تسجيل الإصابات بين الشباب الذين لا يعانون من أمراض أخرى أو مزمنة، مع بداية فصل الشتاء.

وطالبت وزارة الصحة المواطنين الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، بدءاً بارتداء القناع والتباعد الاجتماعي، وعدم ترك المسنين إلا للضرورة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.