الصحة بغزة: 3 وفيات و191 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحة بغزة: 3 وفيات و191 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الصحة بغزة: 3 وفيات و191 إصابة جديدة بفيروس كورونا

Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali10 نوفمبر 2020

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، عن تسجيل 3 وفيات و(191) إصابة جديدة بفيروس كورونا وتعافي 189 حالة جديدة خلال 24 ساعة.

وأشارت الوزارة في التقرير اليومي عن فيروس كورونا في قطاع غزة، إلى وفاة فايزة الحاجة يوسف أبو مدين 72 عامًا، ومحمود سلمان المغني 72 عامًا، في مجمع الشفاء الطبي، وإلهام محمود إبراهيم. وتوفي شبير، 65 عاماً، في مستشفى غزة الأوروبي.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم إجراء 2091 فحصًا مخبريًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسجلت 191 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا  معلنة تعافي 189 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة في تقريرها أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا منذ مارس الماضي بلغ 8931 حالة، منها 3013 حالة نشطة، وتعافي 5876، وعدد الوفيات 42.

وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع عدد الشباب الذين يعانون من صعوبة في التنفس نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا.

وأفاد مدير المستشفى الأوروبي بغزة الدكتور يوسف العقاد بوصول شابان إلى المستشفى يعانيان من صعوبة في التنفس نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا الليلة الماضية، في إشارة إلى أنهما لم يصابا من قبل بأي أمراض.

وبحسب العقاد، ارتفع عدد الشبان في وحدة العناية المركزة في مستشفى غزة الأوروبي إلى خمسة، بحسب ما أوردته إذاعة الراي الحكومية.

وشدد على أن هذا الارتفاع يدق جرس إنذار كبير، الأمر الذي يتطلب من الجميع دون استثناء الالتزام بإجراءات السلامة والوقائية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.