الكويت: تفاصيل خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي
وفاة بدر الماس

الكويت: تفاصيل خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali6 نوفمبر 2020

أثارت منصات التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة حول خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث صدم الخبر جمهور الفنانة الكويتية شوق.

ولم يصدر أي تقرير رسمي أو مصادر عائلية تؤكد أو تنفي صحة الأخبار المتداولة عن خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي حتى لحظة كتابة هذه السطور.

شوق الهادي من أكبر الفنانين في الكويت وهي أخت فرح الهادي، والمذيعتان عبير وحنان جاير هم أبناء أبناء عمومتها، لديها شهادة الثانوية العامة وتعمل منذ أن كانت طفلة.

تعمل مع فرح وتستمر في عرض أعمالها، ورغم أنها ظهرت عن الفن منذ زواجها عام 2015 إلا أنها عرضت الكثير من الأعمال الفنية في المسرح الكويتي والسعودي واستمرت في الأداء بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.

بعد أن قام زوج شوق الهادي بتهديدها وضربها، كسرت الفنانة صمتها وردّت على اتهامات زوجها من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: هناك فتاة في العالم لا تستطيع تحمل زوجها يتحدث عنها وعن شرفها وسمعتها.

وأضافت، إنني فضحت زوجتي، وأكدت أنها ذهبت للولايات المتحدة وتعيش معه في الخارج، ودعمته لمواصلة دراسته في الخارج، وتخليت عنه التمثيل والدراسة.

تعتبر شوق الهادي من الفنانين الكويتيين البارزين في الوطن العربي لأنها تجيد الفن والمسرح الكويتي، لذا كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي أسباب الطلاق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */