من هو متحرش التيك توك في السعودية؟
من هو متحرش التيك توك في السعودية؟

من هو متحرش التيك توك في السعودية؟

بانوراما
Ahmed Ali5 نوفمبر 2020

من هو متحرش التيك توك في السعودية حيث انتشرت العديد من الهاشتاقات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضي، والذي اتهمته العديد من الفتيات بالتحرش بهن وغيرها من الحوادث التي وصلت إلى الاغتصاب.

ولم ينس رواد التواصل الاجتماعي حادثة طلخا التي قتلت فيها ضحية بريئة على يد زوجها بالاتفاق مع مجرم اغتصبها من أجل تشويه سمعتها، حيث وضعت المملكة العربية السعودية العديد من الأسس والأنظمة لتلك الجرائم التي انتشرت، بما في ذلك قضايا التحرش.

وقدمت العديد من الفتيات أدلة على تعرضهن للابتزاز من أجل ممارسة الجنس معه، وكتبت إحداهن أنه تحرش بها وأرسل لها صورًا صريحة، حيث هددها بصور مزيفة لها وهي عارية ونشرها للتشهير بها وأن إذا لم تستجب لطلباته، والتي نشرت على موقع إنستجرام دليل صوتي له.

يشار إلى أن متحرش المدينة المنورة يهدد الفتيات ويهينهن بكلمات كثيرة، ويفضح الكثير من الفتيات، كما قال آخرون إنه يهدد بالانتحار ويقترب من الفتيات كان يمر باكتئاب شديد ويبتزهم عاطفياً حتى حتى لا يتم فضحه.

تصدر هاشتاق متحرش التيك نوك في السعودية من قبل محركات البحث الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فتاة تتعرض للتحرش في أحد شوارع العاصمة، الرياض.

وأفادت وسائل إعلام أن الحكومة في المملكة تجري تحقيقات للقبض على الأشخاص الذين تعرضوا للفتاة من أجل منع تكرار مثل هذه الحوادث التي لا تتفق مع القيم والعادات في المجتمع السعودي.

Tik Tok، هي شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، أطلقها مؤسسها Zhang Yimin في سبتمبر 2016،  وهي  هي المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، حيث شهد تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها أسرع نمو في العالم وأصبح أيضًا أكبر منصة اجتماعية للموسيقى والفيديو في العالم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.