حقيقة وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري الشهير
حقيقة وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري الشهير

حقيقة وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري الشهير

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

حقيقة وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري الشهير حيث أفادت مواقع إخبارية وصفحات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الجزائر، بوفاة الفنان الكوميدي الجزائري صالح أوقروت، بمرض مفاجئ.

تساءل محبو الفنان أوقروت في الجزائر، عن حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري الشهير، فيما لم تؤكد أي مصادر رسمية في الجزائر نبأ الوفاة.

وفي وقت لاحق، شارك صالح عقروت معجبيه ومعجبيه بآخر تدوينة له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ونشر صورته ونشرها بتعليق “الله يهدي الخلق”.

وأوضح محبو الفنان أن عقروت، أن عقروت يقصد من أطلقوا عليه شائعة الوفاة قبل ساعات، داعيبن له بالصحة وإطالة العمر.

صالح أوقروت (22 مارس 1961-)، كوميدي، ممثل، ومقدم تلفزيوني وإذاعي وكاتب سيناريو جزائري. من مواليد مدينة بريف لا غايارد بفرنسا. متزوج من المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي انجب منها ابنته نسيبة.

قام بتقديم حصة إذاعية بعنوان “معنا للحياة معنى” عبر قناة القرآن الكريم، وأيضا برنامج مسابقات “كوميديا فن 2″على التلفزيون الجزائري.

يعتبر صالح أوجروت فنانًا كوميديًا وكاتب سيناريو ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية جزائرية، ويعتبره الجزائريون من أهم صانعي الكوميديا ​​في الجزائر، ويعرف تقنيًا باسم صويلح.

في نهاية العام الماضي، كشف عقروت عن أسباب عدم مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل عاشور العاشر الكوميدي، أثناء استضافته على إذاعة جيل إف إم.

وقال خلال الحوار إنه التقى المخرج جعفر قاسم قبل عدة أشهر وتحدثا عن الجزء الثالث، ولم يتلق نسخة من السيناريو ولم يعتاد المشاركة في العمل قبل قراءة سيناريو العمل.

،وأضاف أن علاقته بالمخرج جعفر قاسم جيدة ويعتبره أكثر من أخ، وهو لا يعني إطلاقًا أن السيناريو ليس جيدًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */