شاهد: فيديو فضيحة احمد جواد تثير جدلا واسعا في العراق
فيديو فضيحة احمد جواد

شاهد: فيديو فضيحة احمد جواد تثير جدلا واسعا في العراق

2020-11-01T15:19:37+03:00
2020-11-02T19:37:10+03:00
بانوراما
Ahmed Ali1 نوفمبر 2020

تحت عنوان فيديو فضيحة احمد جواد تصدر أخبار الفنان العراقي أحمد جواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شارك ناشطون مقطع فيديو تم تسريبه لشخص في مواقف غير أخلاقية.

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية عدد من مقاطع الفيديو على موقع “يوتيوب” تزعم لها أنها للفنان العراقي أحمد جواد بمحتواها المخالف للآداب العامة والآداب العامة.

وحقق الفيديو عددًا كبيرًا من المشاركات والمشاهدات، ليصبح التريند المتصدر في البحث عبر محركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحتى لحظة كتابة هذه السطور لم يتم نشر الحادث كدليل أو نفي من قبل الصحف العراقية الرسمية، فقط الفيديوهات المنشورة تم تحميلها عبر حسابات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات يوتيوب.

الجدير بالذكر أنه لم تنشر أي من الصحف العراقية أي خبر في هذا الصدد، وكذلك حقيقة الشخص الذي ظهر عبر مقطع الفيديو غير الأخلاقي المتداول على صفحات التواصل على تويتر وفيسبوك، الأمر الذي يفتح الباب أمام جدل حاد.

 ونحن في موقع “غزة تايم” بانتظار ظهور أحد المصادر الموثوقة من داخل العراق يؤكد أو ينفي حقيقة فيديو فضيحة احمد جواد المتداول بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

الفنان احمد جواد ويكيبيديا

هو مطرب عراقي مشهور، يبلغ من العمر 35 عامًا، من مواليد العاصمة “بغداد”، وكان أول ظهور فني له عام 2009 بأغنية “يكسر الخاطر” التي لقيت صدى جيداً فور صدورها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.