موعد عرض مسلسل الهيبة 4 على قناة رؤيا
موعد عرض مسلسل الهيبة 4

موعد عرض مسلسل الهيبة 4 على قناة رؤيا

2020-11-01T20:48:04+03:00
2020-11-10T21:06:19+03:00
أخبار الساعةبانوراما
Ahmed Ali1 نوفمبر 2020

أعلنت مصادر فنية عن موعد عرض مسلسل الهيبة 4 على قناة رؤيا بطولة الفنان تيم حسن وجميع القنوات الإذاعية في الوطن العربي، وتوقيت الإعادة بعد البث الرسمي الأول على منصة تطبيق (شاهد vip) المدفوعة.

وأوضحت المصادر أن مسلسل “الهيبة” الموسم الرابع سيعرض من الأحد إلى الخميس على “شاهد Vip” أولاً، ثم عبر عدد من المحطات العربية منها قناة mbc 4 والسومرية والقناة اللبنانية (mtv) وقناة الرؤية الأردنية وقناة لينا تي في.

لمشاهدة حلقات المسلسل عبر القناة الأردنية اضغط هنا

ومن بين أبطال المسلسل الهيبة الرد الممثل اللبناني تيم حسن بطل المواسم الماضية مع النجمة منى واصف وعادل كرم وعويس مخلاتي وعبده شاهين وديما قندلفت، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب الذين ينهضون بقوة.

يذاع مسلسل الهيبة الجزء الرابع في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية على منصة (شاهد VIP) وهي ليست مجانية، ثم يعرض على (mbc4) في تمام الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل الهيبة 4 على قناة رؤيا

وقالت قناة رؤيا الأردنية على تويتر: “مسلسل الهيبة الرد يبدأ يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن” موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها الإلكتروني.

بدأت عملية البحث خلال الساعات الماضية بالتزايد على تردد قناة رؤيا الأردنية 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات، بعد أن أعلنت إدارة القناة حصولها على حقوق عرض مسلسل الهيبة والذي يلعب دور البطولة النجم السوري تيم حسن.

ولذلك يسعى عشاق وعشاق المسلسلات الدرامية والعربية إلى ضبط تردد القناة الأردنية الجديدة 2020 حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة المسلسل الذي سيبدأ بثه خلال ساعات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD

تقدم قناة رؤيا الأردنية محتويات مميزة ومتنوعة على مدار الساعة، وتقدم العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية المختلفة التي نالت استحسان الجمهور، بالإضافة إلى عرضها الفريد للعديد من المسلسلات العربية الشعبية، مما جعلها من أكثر قنوات الأردن أهمية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.