رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 في غزة
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 في غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 في غزة

Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali31 أكتوبر 2020

تستعد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة لتفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 للدورة الجديدة، خلال الساعات المقبلة.

وبحسب مصادر مطلعة ، فإن تفعيل رابط البحث عن أسماء المستفيدين من الدفعة الجديدة البالغة 100 دولار “المنحة القطرية” سيتم خلال ساعات على موقع وزارة الاتصالات، والعمل جار مع وزارة التنمية على تحديد أسماء المشمولين في المنحة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 في غزة من هنا

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، عزيزة الكحلوت، في حديث لإذاعة “القدس” المحلية، اليوم السبت، إن الموعد المحدد للصرف لم يتحدد بعد.

وتابعت: “ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة له بالوزارة، وسيتم الإعلان عن موعد صرفه فور اتخاذ قرار رسمي”.

وأضافت أنه تم الاتفاق على دمج المحجبات من المنحة القطرية ومن تنطبق عليهن الشروط في البرامج الجديدة ضمن المنحة القطرية.

يشار إلى أن أموال المنحة القطرية دخلت قطاع غزة بعد أن وافقت إسرائيل على إدخال دفعتين من أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة.

وأكدت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن الموافقة جاءت في أعقاب المباحثات التي جرت بين إسرائيل وقطر، مشيرة إلى أن قطر وافقت على تمديد فترة المنحة حتى نهاية عام 2021.

يشار إلى أن اللجنة القطرية صرفت، مطلع أكتوبر الماضي، 100 دولار لكل 100 ألف أسرة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة، بسعر 100 دولار لكل أسرة، ضمن إجراءات احترازية خاصة في ظل تفشي وانتشار “كورونا” في قطاع غزة.

يمكنك الاستفسار عن أسماء المشمولين بمنحة قطر 100 دولار من خلال (الرابط التالي) بمجرد الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التنمية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.