شاهد: مقطع فيديو في سيارة بي ام ابيض يسبب فضيحة في الكويت
مقطع فيديو في سيارة بي ام ابيض

شاهد: مقطع فيديو في سيارة بي ام ابيض يسبب فضيحة في الكويت

2020-10-29T13:02:05+03:00
2020-10-31T13:57:05+03:00
بانوراما
Ahmed Ali29 أكتوبر 2020

تصدر مقطع فيديو في سيارة بي ام ابيض خلال الساعات الأولى من فجر الجمعة منصات السوشيال ميديا، بعدما تداول نشطاء ومغردون على تويتر مقطع فيديو قصيرًا باسم فيديو BM وسط غضب واستنكار كبير من النشطاء.

وبحسب الفيديو، تظهر فتاة حافية القدمين داخل سيارة بي إم وهي تؤدي أعمالًا غير لائقة في مكان عام يقال إنه الكويت، بحسب ناشطين.

مقطع فيديو في سيارة بي ام ابيض

الفيديو الذي تم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول من قبل أحد الحاضرين في المكان، ويبدو أن الفتاة لم تكن تعلم أنه يتم تصويرها، أثار ضجة كبيرة من قبل الآلاف من النشطاء ومغردي تويتر، الذين طالبوا بضرورة تدخل السلطات المحلية لمنع انتشار مثل هذه الظواهر ومحاسبة الشاب والفتاة.

وأكدت مصادر مطلعة في الأمن الكويتي، أن الأمن شاهد الفيديو، وأجرت تحقيقات مكثفة للوصول إلى والشاب والفتاة، والوقوف على هويتهما.

يشار إلى أن هذه السلوكيات تعرضت لانتقادات واسعة النطاق في الساحة الكويتية، خاصة أنها تتعارض مع العديد من العادات الدينية والقيم الإسلامية بشكل عام، ورفضتها واستنكارها، واعتبرها البعض فضيحة لدولة الكويت.

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات الأمنية والإعلام بوزارة الداخلية الكويتية، عن مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لشاب وفتاة في ظروف مخلة بالآداب العامة.

وأوضحت الإدارة ذلك بعد رصد مقطع الفيديو على الفور، حيث قامت إدارة حماية الآداب العامة بمراقبة الشخصين وضبطهما وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.