حل أسئلة اختبار الشفشفه اذا جبت اقل من ٩ انت فاشل
حل أسئلة اختبار الشفشفه

حل أسئلة اختبار الشفشفه اذا جبت اقل من ٩ انت فاشل

بانوراما
Ahmed Ali27 أكتوبر 2020

تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي اجابات وحل أسئلة اختبار الشفشفه اذا جبت اقل من ٩ انت فاشل في السعودية ومصر والخليج والدول العربية، بعد مشاركة عشرات الآلاف من المشاهير في الإجابة على أسئلة الامتحان.

اختبار الشفافية المثير يتكون من تسعة أسئلة، بينما يجب على المستخدم الإجابة عليها كلها بشكل صحيح حتى لا يعتبر فاشلاً، حسب التقييم النهائي الذي يحصل عليه المشارك مع الخاتمة.

رابط اختبار الشفشفة من هنا

أصبح العديد من الأفراد يحاولون معرفة الأسئلة التي يطرحها اختبار الشفشفة، حيث أنه يحتوي على 9 أسئلة والخيارات المتاحة لهم، وفيما يلي حل اختبار الشفشفه اذا جبت اقل من ٩ انت فاشل:

(استحي، من أنفي، أشفشف خفيف، مغمضة، نوع واحد، أناظر في شفايفه، أفرش سناني، أخليها تكمل، 336 ساعة).

انتشرت العديد من الألعاب التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث تضمنت هذه الألعاب بعض ألغاز اللهجات والألعاب، بالإضافة إلى العديد من الاختبارات مثل اختبار الشفاه واختبارات أخرى.

 وقد حظيت الأسئلة بضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، لأنها من الاختبارات الترفيهية المسلية التي جعلتها تشعر بروح الدعابة بين المغردين والمتابعين، وهذا ما ساعدها على انتشاره بين الناس.

هي لعبة شهيرة انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضم مجموعة من الأسئلة الفكاهية، مما جعلها في طليعة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ العديد من الأفراد في إجراء الاختبار ونشر النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من تمكن من الوصول إلى نتيجة أكبر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.