كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة بمصر
كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة

كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة بمصر

بانوراما
Ahmed Ali24 أكتوبر 2020

يرغب الكثير من المواطنين في الاستفسار عن كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة بالرقم القومي في مصر وذلك بعد إغلاق باب التسجيل للمنحة الأسبوع الماضي.

وفي وقت سابق، قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تمديد المنح حتى انتهاء أزمة كورونا للعاملين المتأثرين بالأزمة.

من جانبهم، أفاد مسؤولون بوزارة القوى العاملة أن عملية فحص بيانات منحة العمل غير المنتظمة لا تزال جارية، ولم يتم تحديد أسماء المستفيدين بالمنحة حتى الآن.

سيتم نشر كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة هنا

وتقدم على المنحة قرابة 6 ملايين وعشرون ألف مواطن، وعند الانتهاء من الشيكات والإعلان عن المستفيدين من المنحة ، سيتم إرسال رسالة قصيرة عبر الهاتف تفيد بتسجيل المواطن توضح تاريخ الصرف والمبالغ المستحقة.

وأكدت مصادر داخل أروقة وزارة القوى العاملة أن الوزارة ستصرف الدفعة الرابعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة لأكثر من 3 ملايين مواطن خلال الأيام المقبلة.

يمكن للمواطن الدخول من خلال الرابط التالي لوزارة القوى العاملة اضغط “هنا” لمعرفة ما إذا كان مؤهلاً للحصول على المنحة أم لا، ثم يقوم المواطن بالضغط على استعلام منحة العاطلين عن العمل 2020، ويكتب الرقم الوطني المكون من 14 خانة في المربع المخصص له، ثم يضغط على كلمة استفسار، ثم تظهر كافة تفاصيل المنحة.

وارتفع معدل البحث للمصريين بمعرفة موعد صرف المنحة المقدمة من الجمهورية ووزارة القوى العاملة، حيث أنها تقدم للعمال غير النظاميين منحة شهرية تساعدهم في مشقات الحياة خاصة في أزمة فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.