شاهد: فضيحة رباب وعثمان تشعل مواقع التواصل في المغرب
فضيحة رباب وعثمان تشعل مواقع التواصل في المغرب

شاهد: فضيحة رباب وعثمان تشعل مواقع التواصل في المغرب

2020-10-24T15:41:44+03:00
2020-10-24T15:42:51+03:00
بانوراما
Ahmed Ali24 أكتوبر 2020

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، منذ الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو بعنوان فضيحة رباب وعثمان، وسرعان ما تم تداوله على العديد من قنوات اليوتيوب.

وبحسب مصادر محلية، فإن رباب فتاة مصرية تقيم في إحدى المحافظات بدأت مع الشبكة الاجتماعية، وعندما اشتهرت، بدأت ببث مقاطع فيديو على قناتها التي أطلقتها عام 2019 بعد أن كان لها قاعدة جماهيرية.

فيديو فضيحة رباب وعثمان

في إطار ملاحقة وإيقاف كل من يتورط في تعطيل ونشر الفجور على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل كسب المال بشكل غير قانوني، تواصل الأجهزة اعتقال كل هؤلاء ومنعهم من الظهور مرة أخرى.

وبحسب مصدر مطلع، تعتبر رباب في العشرينات من عمرها وتحمل الجنسية المصرية التي عُرف عن محتواها أنها مغرية وغير مناسبة للذوق العام.

ومؤخرًا، ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على فتاة تيك توك حنين حسام، والتي كانت تنشر مقاطع غير أخلاقية عبر حسابها الشخصي على موقع تيك توك.

قبل حنين كانت الفتاة التي تعرف بمودة الأدهم، اعتقلتها السلطات المصرية بعد مشاركة مقطع فيديو غير لائق لها مع شخص في وضع غير أخلاقي، وكانت فضيحة رباب علي على وشك أن تستمر في هذا الطريق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.